ترانزوسان سيدكو الفوركس سعر السهم


سعر سهم ترانوسان سيدكو فوريكس
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ وبعد عملية الدمج، سوف يمتلك مساهمو شركة "شلمبرجير" (سلب) 52 في المئة، أو حوالي 109 مليون سهم، من الأسهم المخففة بالكامل في الشركة الجديدة، والتي ستسمى "ترانس أوشن سيدكو فوركس". وتقدر قيمة هذه الأسهم بنحو 3.2 مليار دولار، استنادا إلى سعر إغلاق ترانس أوشن يوم الجمعة.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ إن & كوت؛ الدمج بين يساوي & كوت؛ من شركة ترانزوسان، وحفر المياه العميقة، وشركة "سيدكو" الخاصة بشركة "شلمبرجير" في مواجهة ضغوط التكلفة والقيود التقنية في هذه الصناعة.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & كوت؛ اندماج شركة ترانس أوشن أوفشور مع شركة سيدكو فوريكس أوفشور مفيد نظرا لارتفاع تكاليف رأس المال لبناء الحفارات الجديدة وزيادة حجم واحتياجات عملائنا وتوسيع التنوع الجغرافي للحفر البحري والتحديات التقنية التي يطرحها حفر المياه العميقة الجديدة الأنشطة، ومثل. وقال مايكل تالبيرت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ترانس أوشن البحرية.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ ومن المتوقع ان تستنفد الصفقة، التى قال احد المحللين انها تمثل عملية شراء من قبل ترانسوسان، انخفاضا طفيفا فى الارباح فى الشركة على المدى القصير، بيد انها تعزز الدخل بعد عام 2000.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ من المتوقع أن يحصل أصحاب أسهم "شلمبرجير" على حوالي 1 سهم "ترانس أوشن سيدكو فوركس" لكل 5 أسهم من أسهم "شلمبرجير" التي يمتلكونها. وستحسب الصفقة، التى من المتوقع ان تغلق بنهاية هذا العام، كشراء.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ ولكن أحد المحللين أطلق عليه اسم & كوت؛ متواضع سلبي & كوت؛ لشركة شلمبرجير على المدى القصير. أرفيند سانجر من دونالدسون لوفكين & أمب؛ وقال جينريت، ومع ذلك، أن العرضية & كوت؛ التخلص من السلع التجارية & كوت؛ ل شلمبرجير.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ وأزواج الاندماج شركة سيدكو فوركس 44 جهاز حفر بحري بحفارات 31 ترانس أوشن أوفشور للعمليات المجمعة في بحر الشمال وخليج المكسيك وجنوب شرق آسيا وغرب أفريقيا والبرازيل.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ وعند الانتهاء من الصفقة، الأمر الذي يتطلب موافقة المساهمين والموافقة التنظيمية، فإن الشركة الجديدة لديها ما يقرب من 7،500 موظف.
& # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ انخفضت اسهم شركة شلمبرجير التى تتخذ من نيويورك مقرا لها من 7/16 الى 63-7 / 8 فى وقت مبكر من اليوم الاثنين، وذلك من ادنى مستوى له فى وقت مبكر وهو 62-11 / 16. هبطت شركة ترانس أوشن البحرية (هيغ) ومقرها مدينة هيوستن (ريج) من 1/16 إلى 28-15 / 16.
ملاحظة: سيتم فتح الصفحات في نافذة متصفح جديدة.
لا يتم اعتماد المواقع الخارجية من قبل ننموني.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

نظرة عامة عن شركة ترانزوسان Inc.
نبذة عن الشركة.
ترانزوسان شركة تصدر الملاحظات والسندات التي تم ضمانها من قبل ترانزوسان المحدودة وكانت الشركة تعرف سابقا باسم ترانسوسان سيدكو الفوركس وشركة وغيرت اسمها إلى ترانزوسان شركة في عام 2002. ويقع مقر الشركة في فيرنير، سويسرا. ترانزوسان شركة تعمل كشركة تابعة ل ترانزوسان المحدودة
10 تشيمين دي بلاندونيت.
المديرون الرئيسيون لشركة ترانسوسان Inc.
لا يوجد لدى شركة ترانزوسان Inc. أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
التطورات الرئيسية.
أعلنت شركة ترانزوسان المحدودة أن شركة ترانسوسان إنك، وهي شركة تابعة مملوكة لها بالكامل، قد أغلقت عرضها المعلن سابقا بمبلغ 750 مليون دولار أمريكي من إجمالي المبلغ الأصلي من الأوراق المالية غير المضمونة في موعد أقصاه يناير 2026 عملا بالقاعدة 144A / اللائحة S للمشترين المؤهلين. الملاحظات مضمونة من قبل ترانزوسان المحدودة وبعض الشركات التابعة ترانزوسان Inc. تعتزم ترانزوسان استخدام صافي العائدات من العرض على النحو التالي: لسداد كامل والتقاعد كبار ملاحظات 2.5٪ المستحقة 15 أكتوبر 2017؛ لاسترداد جميع من 6.00٪ ملاحظات كبار المستحقة المقرر مارس 2018 و 7.375٪ ملاحظات كبار المستحقة أبريل 2018 (معا، “2018 Notes”)؛ أن تسدد بالكامل المبالغ المستحقة على قروض إسبورتفينانز المستحقة لها في كانون الثاني / يناير 2018؛ ولأغراض عامة للشركة. في 17 أكتوبر 2017، أصدرت ترانزوسان إشعارات الفداء فيما يتعلق بكل سلسلة من 2018 ملاحظات، والتي سيتم استرجاعها في 16 نوفمبر 2017.
أعلنت شركة ترانزوسان المحدودة أن شركة ترانزوسان إنك، وهي شركة تابعة مملوكة لها بالكامل، قد بدأت في تقديم مبلغ رئيسي إجمالي قدره 750 مليون دولار من السندات غير المضمونة وفقا للقاعدة 144A / اللائحة S للمشترين المؤهلين. سوف تكون مضمونة الملاحظات من قبل ترانزوسان المحدودة وبعض الشركات التابعة ترانزوسان Inc. لسداد كامل والتقاعد كبار ملاحظات 2.5٪ المستحقة 15 أكتوبر 2017 عند الاستحقاق. لاسترداد جميع من 6.00٪ ملاحظات كبار المستحقة المقرر مارس 2018 و 7.375٪ ملاحظات كبار المقرر أبريل 2018؛ أن تسدد بالكامل المبالغ المستحقة على قروض إسبورتفينانز المستحقة لها في كانون الثاني / يناير 2018؛ ولأغراض عامة للشركة.
أعلنت شركة ترانزوسان المحدودة النتائج المبكرة لعروضها النقدية التي تم الإعلان عنها سابقا من قبل شركة ترانزوسان، وهي شركة تابعة مملوكة لها بالكامل، لشراء ما يصل إلى 1.5 مليار دولار من المبلغ الإجمالي للمجموعات التالية من الملاحظات الصادرة عن شركة ترانسوسان إنك: 2.500٪ ملاحظات رئيسية بحلول عام 2017؛ 7.375٪ ملاحظات رئيسية مستحقة 2018؛ 6.000٪ ملاحظات كبار المستحقة 2018؛ 6.500٪ ملاحظات كبار مستحقة لعام 2020 و 6.375٪ ملاحظات كبار مستحقة 2021. سوف تقبل الشركة للشراء بالكامل جميع الملاحظات مطروحة بشكل صحيح (وليس سحبها بشكل صحيح) في أو قبل تاريخ المناقصة في وقت مبكر، رهنا بقبعات المناقصة، إن وجدت، مع فيما يتعلق بكل سلسلة من الملاحظات وجميع الشروط لعروض المناقصة التي إما أن تكون راضية أو التنازل عنها من قبل شركة ترانزوسان. سيتم شراء هذه الملاحظات على "تاريخ التسوية المبكر"، والتي من المتوقع حاليا أن تحدث في أو حوالي 27 يونيو 2017، تخضع جميع الشروط لعروض المناقصة إما أن تكون راضية أو التنازل عنها من قبل شركة ترانزوسان Inc. المبلغ الرئيسي الإجمالي من 6.000٪ 2018 ملاحظات التي يمكن شراؤها وفقا لعروض المناقصة قد لا تتجاوز 400،000،000 $ (6.000٪ 2018 ملاحظات العطاء كاب) . اعتبارا من تاريخ المناقصة المبكرة، تم تجاوز 6.000٪ 2018 ملاحظات العطاء كاب، ونتيجة لذلك، لن تقبل شركة ترانسوسان لشراء أي إضافية 6.000٪ 2018 ملاحظات المناقصة في العروض العطاءات بعد تاريخ المناقصة في وقت مبكر. عامل الإحساس ل 6.000٪ 2018 ملاحظات حوالي 82٪. ستتضمن الدفعات التي يتم شراؤها من نوتس فوائد مستحقة وغير مدفوعة من تاريخ دفع الفائدة الأخير الذي ينطبق على سلسلة الملاحظات ذات الصلة حتى تاريخ التسوية المعمول به، ولكن لا يشمله. يتم تقديم عروض المناقصة وفقا للشروط والأحكام الموضحة في عرض ترانزوسان Inc. لا، الذي تم تقديمه بتاريخ 13 يونيو 2017. مع مراعاة شروط وأحكام عروض المناقصة، يتم النظر في كل مبلغ 1،000 دولار من المبلغ الأصلي (والتي لم يتم سحبها بشكل صحيح) والمقبولة للشراء وفقا لعروض المناقصة سيكون عرض العرض العطاء لهذه السلسلة من الملاحظات المنصوص عليها في وثيقة العرض في أو قبل تاريخ المناقصة المبكرة والمقبولة للشراء وفقا لعروض المناقصة سوف یحصل علی إجمالي الاعتبارات المنطبقة لھذه السلسلة والتي تتضمن علاوة العطاء المبکر لھذه السلسلة من الملاحظات الواردة في وثیقة العرض. ستنتهي صلاحية عروض المناقصة في منتصف الليل، في مدينة نيويورك، في نهاية يوم 11 يوليو 2017، ما لم يتم تمديدها أو إنهاءها من قبل شركة ترانسوسان Inc. ولن تكون العطاءات المقدمة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية صالحة. من المتوقع أن يتم تاريخ التسوية، إذا لزم الأمر، للمذكرات التي تم طرحها بشكل صحيح بعد تاريخ المناقصة المبكرة وفي أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية والتي يتم قبولها للشراء في أول يوم عمل بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. منذ تاريخ الانسحاب قد لا يتم سحب الملاحظات التي يتم تقديمها بعد تاريخ المناقصة المبكرة، وفقا للقانون المعمول به. تخضع عروض المناقصات للشروط الموضحة في وثيقة العرض. يتم عرض التفاصيل الكاملة لشروط وأحكام عروض المناقصة في وثيقة العرض، وهي متاحة من D. F. ملك. يجوز لشركة ترانزوسان Inc. تعديل أو تمديد أو إنهاء أي من عروض المناقصات في أي وقت.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال شركة ترانزوسان، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

لا حدود لها.
في السوق التي تتطلب أكثر من أي وقت مضى من شركة الحفر، ترانسوسان هو رفع مستوى ما التسليم إلى العميل يعني. على الكفاءة. على الأداء. على السلامة.
بيان صحفي / 11.1.2017 - تقارير ترانزوسان المحدودة الربع الثالث 2017 نتائج قراءة المزيد> بيان صحفي / 10.26.2017 - ترانزوسان المحدودة يقدم تقرير ربع سنوي أسطول اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - ترانزوسان المحدودة تعلن إغلاق الولايات المتحدة 750 مليون دولار تقدم سندات غير مضمونة مستحقة الدفع 2026 اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - شركة ترانزوسان المحدودة تعلن عقدا لمدة عامين لتدريبات المياه العميقة في المياه العميقة إنفيكتوس اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.12.2017 - ترانسوسان المحدودة تعلن الربع الثالث 2017 تاريخ الإصدار اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.4.2017 - تعلن شركة ترانس أوشن المحدودة عن تسعير بقيمة 750 مليون دولار أمريكي من كبار الملاحظات غير المضمونة بسبب 2026 اقرأ المزيد>
أداء.
أكثر تعاونية. أكثر فعالية. أكثر إنتاجية.
يضر في 5 سنوات.
المياه العميقة جدا، والبيئة القاسية، والمياه العميقة، والمناظر المائية. مهما كانت مطالب عملك، نحن على استعداد للرد وتقديم، مع الأصول المناسبة، في أي مكان في العالم.
حيث نعمل.
في أعمق المياه وأقسى البيئات - حيث كنت في حاجة لنا أن نكون، ونحن هناك.
منطقة:
منطقة:
المملكة المتحدة بحر الشمال & أمب؛ شمال أوروبا.
البحر الأسود، البحر الأبيض المتوسط، الشمال & أمب؛ أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.
الشرق الأوسط & أمب؛ جنوب آسيا.
أستراليا & أمب؛ جنوب شرق آسيا.
حماية الناس، والبيئة، والمعدات ونحن حفر الآبار عملائنا تتطلب.
شعبنا.
تجربة بيئة عمل مهنية تشجع التعاون، حيث فريق ملتزم يمكن أن تتجاوز التوقعات.
نيس: ريج 9.45 0.06 0.63٪ 4:02 P. M. ET.
اتصل بنا.
أهدافك ونجاحك تتفق مع مهمتنا.

سيدكو الفوركس.
ترانسوسان سيدكو الاندماج الفوركس يؤسس العالم أكبر الحفر البحرية.
وقد أكملت شركة ترانس أوشن أوفشور اندماجها مع شركة سيدكو فوركس، التي كانت قد انفصلت عن شركة شلمبرجير المحدودة. وتعتبر شركة ترانزوسان سيدكو فوركس المحدودة أكبر شركة في العالم في مجال الحفر البحري وثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط من حيث القيمة السوقية للأسهم، استنادا إلى أسعار السوق الختامية في 30 ديسمبر / كانون الأول. وفي عملية الاندماج، يتم إصدار أسهم شركة ترانس أوشن البحرية لمساهمي شركة شلمبرجير. عدد الأسهم الجديدة المصدرة يعادل 0.1936 سهم من ترانس أوشن سيدكو الفوركس لكل حصة شلمبرجير المعلقة. بعد عملية الدمج، يحتفظ مساهمو شركة "شلمبرجير" بحوالي 52٪ من أسهم شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس البالغة نحو 210.1 مليون سهم. لا تملك شركة "شلمبرجير" أي مصلحة في شركة "ترانس أوشن سيدكو فوركس". تبدأ أسهم الشركة في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز التجاري "ريج." فيكتور جريجالفا، عين رئيس مجلس إدارة شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس، قائلا: "تمتلك صناعة الحفر البحرية الآن قائدا فريدا وقويا ، قادرة على تقديم خدمات الحفر الشاملة في جميع أنحاء العالم. ترانزوسان سيدكو الفوركس تمتلك الكتلة الحرجة في جميع مناطق التشغيل الرئيسية السبعة في العالم، مما يسمح لها لخلق المزيد من الكفاءة الحفر البحرية التي ينبغي أن تستفيد قاعدة عملائنا العالمية. '
شلمبرجير و ترانزوسان البحرية تجمع القوات.
وقعت شركة "شلمبرجير ليميتد" وشركة "ترانس أوشن أوفشور" على اتفاقية اندماج نهائية يتم بموجبها تفكيك عقد الحفر البحري لشركة "شلمبرجير" (شركة "سيدكو فوركس أوفشور") مع شركة ترانس أوشن أوفشور في عملية اندماج متساوية. وستكون الشركة الناتجة، ترانزوسان سيدكو فوركس، أكبر شركة في العالم للحفر البحري، ومن المتوقع أن تصبح رابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط من حيث القيمة السوقية.
هوتون أوفشور منحت عقد لمدة خمس سنوات.
دخلت شركة هوتون أوفشور في عقد لمدة خمس سنوات مع شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس لتوريد السوائل التالية لأسطول ترانس أوشن سيدكو الفوركس العالمي لوحدات الحفر البحرية المتنقلة: سوائل منبثقة عن الماء / الجلايكول (بوب)، وكذلك معوض الحركة، الموتر الناهض، وغيرها من السوائل القائمة على المياه. ويأتي العقد الجديد بعد سجل ترانزوسان العالمي الأخير لأعمق حفر حتى الآن باستخدام هوتون's ستاك ماجيك 200 سائل منع الانفجار (بوب)
أغلق ترانسوسان R & أمب؛ B فالكون الاندماج.
أعلنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس إنك مؤخرا عن قرب اندماجها مع شركة R & B فالكون كوربوراتيون، التي أنشأت مقاول حفر بحري مع أسطول غير مسبوق وتعزيز التنوع الجغرافي والخبرة الفنية والقوة المالية وسيولة سوق الأسهم. وفقا لاتفاق الاندماج، سوف ترانسكوسان سيدكو الفوركس إصدار 106 مليون سهم عادي إلى R & B فالكون المساهمين في نسبة الصرف من 0.
المساهمين الموافقة ترانزوسان الاندماج.
في اجتماعها العام غير العادي الذي عقد في 12 ديسمبر 2000 في هيوستن بولاية تكساس، وافق أصحاب الأسهم العادية لشركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس Inc. على جميع المقترحات المقدمة في الاجتماع، بما في ذلك تلك المتعلقة بعلاقة الاندماج المعلقة مع شركة R & B فالكون كوربوراتيون. وافق المساهمون على زيادة رأس المال العادي المصرح به، وإصدار أسهم عادية في عملية الدمج، وزيادة في الحد الأقصى لحجم مجلس إدارة الشركة إلى 13 شخصا وزيادة.
ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة تقارير الربع الأول 2000 النتائج.
أعلنت شركة ترانزوسان سيدكو فوريكس إنك أن صافي الدخل للثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2000 كان 32.5 مليون دولار على عائدات بلغت 300.8 مليون دولار. وتشمل النتائج تسوية نقدية قدرها 25.1 مليون دولار، تتعلق بالاتفاق الذي تم الإبلاغ عنه سابقا مع شركة بي بي أموكو لإلغاء ال 14 شهرا المتبقية من وقت عقد الشركة على شركة ترانزوسان أميرانت التي لا يمكن فصلها. وبلغ صافي الدخل للأشهر الثلاثة المقابلة في عام 1999 ما قدره 11.3 مليون دولار من الإيرادات البالغة 189.2 مليون دولار.
سنغافورة يارد يكمل 250M $ ترانزوسان تزوير.
قامت شركة بروميت برايفت المحدودة في سنغافورة ببناء بناء جهاز حفر آبار النفط شبه الغاطسة بقيمة 250 مليون دولار لمقاول الحفر البحري ترانسوسان سيدكو فوريكس. تم تصميم الحفارة، كاجون اكسبريس، من قبل سيدكو الفوركس. وسيتم تسليم الحفارة إلى تسف في مارس وتستخدم من قبل ماراثون النفط للحفر في خليج المكسيك.
تدي-هالتر يسلم بارجة الحفر إلى سيدكو الفوركس.
تدي هالتر، شركة هالتر مارين جروب، وشركة، غولفورت، ملكة جمال.، تسليم بريسا 103، آخر من الثلاثي من بنايات الحفر بنيت حديثا لشركة سيدكو الفوركس، قسم الحفر لشركة شلمبرجير المحدودة. قياس 180 × 75 × 15 قدم (54.8 × 22.8 × 4.5 متر)، بريسا 101، 102 و 103 هي جزء من نهج التصميم المفاهيمي الشامل - وهو النهج الذي سيدكو الفوركس دمج بشكل دائم بنية التدخل حسنا والمعدات والأنظمة ل وتسهيل الحفر الخفيفة التقليدية وبئر.
موديز أوبس ترانس أوشن أوفشور.
رفعت شركة موديز إنفستورس سيرفيس تصنيفات ديون كبار غير مضمونة لشركة ترانس أوشن أوفشور، Inc. إلى A3 من Baa1 لتعكس الفوائد الهامة التي من المرجح أن تستمدها الشركة من الاندماج في انتظارها مع سيدكو فوريكس هولدينغز ليميتد (سيدكو). وينتهي إجراء التصنيف إلى مراجعة لتصنيفات ترانزوسان التي بدأت في 12 يوليو ردا على إعلان الشركة أنها وقعت اتفاقا نهائيا بموجبه شركة سيدكو، وهي شركة أعمال الحفر البحري لشركة شلمبرجير المحدودة.
ترانزوسان سيدكو الفوركس كو يتقاعد، إدارة التغييرات.
ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة، أعلن أن W. دينيس هاجني، نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي التشغيل، سوف يتقاعد من الشركة في يونيو 2002، بعد 33 عاما من الخدمة. بدأ هاجني حياته المهنية في عام 1969 مع شركة أوفشور، سلف شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس وعمل في مجموعة متنوعة من الأدوار التشغيلية والتسويقية في كل من الولايات المتحدة والمواقع الدولية. وقد عين مجلس الإدارة روبرت لونغ رئيسا لشركة ترانس أوشن سيدكو فوركس Inc.
ترانسوسان 4Q الإيرادات حتى.
تقرير شركة ترانزوسان المحدودة الربع الرابع وعام كامل 2015 النتائج: - بلغت الإيرادات 1.85 مليار دولار، مقابل 1.61 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2015، وبلغت مصروفات التشغيل والصيانة 794 مليون دولار، مقابل 880 مليون دولار في الفترة السابقة؛ وبلغ صافي الدخل المعدل 615 مليون دولار، أي 1.68 دولار للسهم المخفف، باستثناء 4 ملايين دولار من صافي البنود غير المواتية. ويقارن ذلك بمبلغ 316 مليون دولار، أي 0.87 دولار للسهم المخفف، في الربع الثالث من عام 2015، باستثناء 5 ملايين دولار من صافي البنود المواتية.
الأسهم العالمية تعثر كما صوت بريطانيا لخروج الاتحاد الأوروبي.
وتراجعت اسواق رأس المال العالمية يوم الجمعة بعد ان صوتت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الاوروبى حيث تم محو قيمة 2 تريليون دولار من بورصات الاسهم فى جميع انحاء العالم بينما سافرت الاموال الى السندات الحكومية والسندات الحكومية. وقد عانى الجنيه الاسترليني من هبوط قياسي. وقد تؤدي ضربة ثقة المستثمرين وعدم اليقين الذي أثاره التصويت إلى إبقاء مجلس الاحتياطي الاتحادي على رفع أسعار الفائدة كما هو مخطط له هذا العام، بل وإثارة جولة جديدة من سياسات الطوارئ التيسير من البنوك المركزية الكبرى.
ترانزوسان، ريتيرس، السادس، فلوترس.
أعلنت ترانزوسان عزمها على التقاعد من العوامات في أعماق المياه العميقة غسف جاك ريان، سيدكو الطاقة، سيدكو اكسبرس، كاجون اكسبريس، و باثفايندر ديبواتر، وعائمة المياه العميقة ترانزوسان مارياناس. وسيتم تصنيف الحفارات على أنها محتفظ بها للبيع وسيتم إعادة تدويرها بطريقة مسؤولة بيئيا. وكانت جميع المنصات الستة مكدسة في السابق. وسوف تعترف الشركة بتكلفة انخفاض قيمتها حوالي 1 دولار أمريكي.
أسعار النفط ترتفع من تخفيضات العرض والتوترات.
ارتفعت أسعار النفط بنسبة 1٪ يوم الخميس، مدعومة بتخفيضات العرض من قبل المصدرين الرئيسيين، فضلا عن استمرار القلق بشأن التطورات السياسية في المملكة العربية السعودية. وارتفع خام برنت بنسبة 59 سنتا أو 0.9 في المئة ليصل إلى 64.08 دولار للبرميل بحلول الساعة 11:30 صباحا (1630)، وهو ما يزال قريبا من أعلى مستوى له خلال يوم الثلاثاء عند 64.65 دولار، وهو الأعلى منذ يونيو 2015. وارتفع خام الولايات المتحدة الخفيف 46 سنتا أو 0.8 في المئة عند 57.27 $، خجولة فقط من هذا العام أعلى من عامين من 57.69 $ للبرميل.
الصين بناء السفن ضرب من خسائر الفوركس على العقود.
سجلت شركة يانغزيجيانغ لبناء السفن القابضة المحدودة ثاني أكبر حوض بناء السفن الخاص في الصين انخفاضا بنسبة 7.6٪ في أرباح الربع الثاني بسبب ارتفاع الضرائب وفقدان العملات الأجنبية على العقود التي تمت باليورو، وفقا لتقارير بلومبرغ. ونقلت بلومبرج عن بيان للشركة الى بورصة سنغافورة ان صافي الدخل فى الشهور الثلاثة المنتهية فى يونيو انخفض الى 812 مليون يوان / 133 مليون دولار / من 878 مليون يوان فى العام الماضى بينما ارتفعت المبيعات بنسبة 12 فى المائة لتصل الى 4.42 مليار يوان.
أحدث تقرير حالة جهاز ترانس أوشن البحري.
يوفر أحدث تقرير شامل عن حالة الأسطول في ترانزوسان معلومات عن الوضع الحالي ومعلومات العقد لأسطول الشركة بأكمله من منصات الحفر البحرية. القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ 18 ديسمبر 2013 ملخص تحديث الأسطول ما يقرب من 48 مليون $. بالإضافة إلى ذلك: غسف أركتيك إي - منحت عقدين جيدا في قطاع المملكة المتحدة من بحر الشمال في يوم من الأيام 410،000 $ (48 مليون $ المتراكمة المقدرة). كان الحزام السابق في الحفار 339،000 $.
إعصار سبود لانكستر جيدا.
أعلنت إعصار الطاقة بلك أن بئر تقييم الأفقي لانكستر تم تجميعها في الساعة 10:30 بست في 26 أبريل 2014. وتستخدم الشركة جهاز الحفر شبه الغاطسة ترانزوسان سيدكو 712 للعملية التي تهدف إلى حفر واختبار النفط الطابق السفلي لانكستر اكتشاف. ومن المتوقع أن تستمر العملية حوالي 75 يوما بعدها سيجري مزيد من التحليل التقني.
ترانزوسان لإنشاء شركة جديدة للحفر البحري.
وتقول شركة ترانزوسان المحدودة إنها تعتزم متابعة إنشاء كيان يضم 8 من منصات حفر المياه في بحر الشمال في المملكة المتحدة. ومن المتوقع إنشاء الكيان الجديد، شركة كاليدونيا للحفر البحري (كاليدونيا) خلال النصف الثاني من عام 2014. وتشمل أصول الحفر البحرية المتوخاة حاليا لنقلها إلى كاليدونيا الحفارات التالية: سيدكو 704، سيدكو 711، سيدكو 712، سيدكو 714، ترانزوسان جون شو، ترانزوسان بروسبكت، غسف أركتيك إي أند جو ماكلين.
يوفر ترانزوسان ملخص تحديث الأسطول.
أصدرت ترانزوسان المحدودة اليوم ملخصا محدثا للأسطول الشهري يتضمن عقود جديدة وتغييرات كبيرة في العقود الحالية والتغييرات في الوقت المتوقع خارج الخدمة المقرر لمدة 15 يوما أو أكثر منذ 17 أبريل 2014. وبلغ إجمالي قيمة العقود الجديدة منذ 17 أبريل 2014 تقرير حالة الأسطول هو ما يقرب من 953 مليون $، وقال ترانزوسان. وفقا ل ترانزوسان، ومن أبرز أبرز ما يلي: & الثور؛ ديروبهاي المياه العميقة KG1 - منحت عقد لمدة ثلاث سنوات في الخارج البرازيل في اليوم الواحد.
سامودرا حاويات ترشيد الأرباح الإيرادات.
وسجلت مجموعة سامودرا التابعة لمجموعة متنوعة من مالكي السفن المقيمين في سنغافورة إيرادات بلغت 96.9 مليون دولار أمريكي للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2014، أي بانخفاض قدره 7.6٪ مقارنة مع 104.8 مليون دولار أمريكي في الربع المماثل من العام السابق، والتي تقول أنها تتماشى مع ترشيد المجموعة من خدماتها والتخلص من السفن ذات الأداء الضعيف. وفيما يلي مقتطفات من التقرير: انخفضت إيرادات قطاع شحن الحاويات بنسبة 7.3٪ لتصل إلى 82.0 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني من 2014، من 88 دولارا أمريكيا.
ترانسوسان أسطول ملخص التحديث.
أصدرت شركة ترانزوسان المحدودة اليوم ملخصا محدثا للأسطول الشهري يتضمن عقود جديدة والتغييرات في العقود الحالية والتغييرات في الوقت المتوقع للخروج من الخدمة لمدة 15 يوما أو أكثر منذ 16 يوليو 2014. وبلغ إجمالي قيمة العقود الجديدة منذ يوليو 16، 2014 تقرير حالة الأسطول ما يقرب من 78 مليون $. في 28 يوليو 2014، بدأت نيوبويلد تدريبات المياه العميقة جدا، ديبواتر إنفيكتوس، عملياتها على عقد لمدة ثلاث سنوات في الولايات المتحدة.
ملخص تحديث الأسطول عبر ترانس أوشن.
أصدرت شركة ترانزوسان المحدودة ملخصا شهريا عن تحديث الأساطيل يتضمن عقود جديدة وتغييرات في العقود الحالية والتغييرات في الوقت المتوقع للخدمة خارج 15 يوما أو أكثر منذ 15 أكتوبر 2014. وبلغ إجمالي قيمة العقود الجديدة منذ أكتوبر 15، 2014 تقرير حالة الأسطول ما يقرب من 83 مليون $. ويتضمن التقرير ما يلي: - ديسكوفيرر المؤسسة - منحت تمديد عقد بئر واحدة في الولايات المتحدة.
الأصول الروسية تغرق على سعر النفط انهيار.
سجل الروبل الروسي والأسهم انخفاضا جديدا يوم الجمعة مع انهيار أسعار النفط بعد أن قررت منظمة الأوبك ترك انتاجها دون تغيير على الرغم من زيادة المعروض المفرط. في الساعة 1000 بتوقيت جرينتش، كان الروبل حوالي 2.2 في المئة عن الإغلاق السابق عند 49.72 روبل لكل دولار، و 1.7 في المئة أضعف مقابل اليورو عند 61.94 روبل. وسجل في وقت سابق أدنى مستوى له على الإطلاق عند 49.90 للدولار. وقال التجار ان حركة السوق تفاقمت بسبب الاحجام الرقيقة.
قضايا المحيط العابر الشهرية ملخص تحديث الأسطول.
أصدرت شركة ترانزوسان المحدودة اليوم ملخصا محدثا عن تحديث الأسطول، والذي يتضمن عقود جديدة، وتغييرات في العقود الحالية، والتغييرات في الوقت المتوقع للخروج من الخدمة لمدة 15 يوما أو أكثر منذ ملخص تحديث الأسطول في 17 فبراير 2015. وتبلغ القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ التقرير الأخير حوالي 9 ملايين دولار. ويتضمن التقرير ما يلي: & الثور؛ سيدكو إكسبريس - منحت عقد بئر واحد.
ترانزوسان، إلى، خردة، الثاني في مجموعة، الحفارات.
أعلنت شركة ترانسوسان المحدودة الحفار السويسري أمس أنها تعتزم التخلص من اثنين من منصات الحفر البحرية بطريقة مسؤولة بيئيا: غسف أليوتيان كي و سيدكو 707. وتصنف الحفارات على أنها محتفظ بها للبيع. ونتيجة لهذا القرار، تتوقع الشركة أن تتضمن نتائج الربع الأول من عام 2015 رسوما غير نقدية تقدر بمبلغ 90 مليون دولار إلى 110 ملايين دولار، بعد خصم الضرائب. بما في ذلك هاتين الحفارتين، أعلنت ترانزوسان عن خطط لالغاء ما مجموعه 18 العوامات.
ونشرت الطبعة الأولى من مجلة البحرية والأخبار الهندسية في مدينة نيويورك في عام 1883 وأصبحت منشوراتنا الرائدة في عام 1939. وهي أكبر مجلة تداول في العالم تخدم الصناعة البحرية العالمية، وتقديم أكثر تحريرا الثاقبة والأخبار لمزيد من صناع القرار الصناعة من أي مصدر آخر.
مراسل البحرية E - الأخبار هو أكبر التداول في هذه الصناعة تحت سطح البحر ومعظم خدمة إينوس حجية، تسليمها إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

Comments