المملكة المتحدة الضرائب تداول العملات الأجنبية


الضرائب على تداول العملات أو مكاسب الفوركس أو الخيارات الثنائية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس أو النقد الأجنبي هو السوق الدولية اللامركزية حيث التجارة في العالم كله التجارة. حتى لو تم جمع أسواق الأسهم في العالم كله، فإنه لن يتطابق مع سوق الفوركس. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​القدرة على التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار. ويسمى أيضا تداول العملات الأجنبية أو العملات. نظرة عن كثب على تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على العثور على بعض آفاق التداول الكبيرة التي لا تقدمها الاستثمارات الأخرى.


تعاملات الفوركس: الصرف هو المفتاح.


إذا كنت تسافر إلى بلد أجنبي، تحتاج إلى إجراء معاملات الفوركس. على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة فرنسا، سيكون لديك لتبادل جنيه الخاص بك إلى اليورو. يتم تحديد عدد اليورو التي تحصل عليها للجنيه الخاص بك من قبل سعر صرف العملات الأجنبية بين العملتين - على أساس العرض والطلب. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الصرف يبقى متقلبا طوال الوقت.


شراء وبيع العملة:


جميع العملات الفوركس تتطلب عملتين لأن الرهان يتم على قيمة العملة مقابل آخر. خذ مثال ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى للزوج هي القاعدة، والثاني أي الدولار الأمريكي هو العداد. السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك هو قيمة يورو واحد بالدولار الأمريكي. هناك دائما سعرين - سعر الشراء وسعر البيع. التباين بين الاثنين هو الانتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى للزوج.


لنفترض أنك تتوقع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. كما اليورو هو الأول، وكنت تشعر أنها سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع 0.70640، فإن الفرق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة في صالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد معالجة الفرق، يمكنك تحقيق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


التداول على الهوامش:


في حين تداول الفوركس، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك إذا تم اقتباس الأسعار إلى مئات من سنتات؟ ويمكن القيام بذلك عن طريق التداول مع الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت في الواقع الاستفادة من العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. وبسوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي في اليوم، فإن السيولة شديدة العمق لأن مقدمي السيولة مثل البنوك الكبيرة، في الأساس، يوافقون على السماح لك بالتداول بالرافعة المالية. من أجل التداول مع الرافعة المالية، يمكنك فقط حجز الهامش اللازم لحجم التداول الخاص بك. هذا يساعدك على الحصول على المزيد من الخبرة، مع الحفاظ على النفقات الرأسمالية الخاصة بك منخفضة.


ومع ذلك، الرافعة ليس فقط يرفع توقعات الربح الخاص بك، فإنه يمكن أيضا إضافة إلى الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما لا تكون معتادا على الفوركس، سيكون من الحكمة أن تبدأ التداول صغيرة مع نسب الرافعة المالية الأدنى، حتى تشعر أنك راسخة في السوق.


ضريبة المملكة المتحدة على الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات والمراهنة انتشار.


قد يكون على أولئك الذين لديهم حساب تجاري ممول ويقومون بالتداول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية. ويجوز أيضا السماح لهم بالحصول على إعفاء ضريبي من أي خسائر تجارية.


هل أرباح تداول العقود مقابل الفروقات خاضعة للضريبة؟


يجب الإبلاغ عن الأرباح من عقود الفروقات (عقد الفروقات) إلى همرك وأي هيئات تنظيمية ضريبية أخرى. لا تنطبق رسوم الطوابع أو ضريبة الدخل على تداول عقود الفروقات، ولكنها مسؤولة عن ضريبة أرباح رأس المال. ويمكن أن يكون هناك علاوة أعلى معفاة من الضرائب ومعدل ضريبي أقل من ضريبة الدخل على أرباح رأس المال، وهو منافع أخرى للتداول من أجل العيش بدلا من دفع ضريبة الدخل من خلال العمل أو العمل الحر.


إعلان الدخل ودفع غت:


يجب الإشارة إلى ما يلي: إذا كان التداول هو المصدر الرئيسي للدخل، واعتمادا على مقدار ما تقوم به، يمكن أن يكون تداول العقود مقابل الفروقات هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتداول. يمكن أن يكون أكثر كفاءة من حيث الضرائب من تداول الفوركس التقليدي (التداول من خلال وسيط إن). ومن الفوائد الأخرى لتداول عقود الفروقات أنه يمكن الإعلان عن الخسائر بغرض المطالبة بالتعويضات الضريبية.


هل أرباح الرهان المنتشرة خاضعة للضريبة؟


الرهان الفردي هو معفاة من الضرائب طالما أنها لا تصبح المصدر الرئيسي للدخل. عندما يصبح الرهان انتشار الدخل الرئيسي، وجميع الأرباح تكون خاضعة للضريبة. كدخل ثانوي، الرهان انتشار هو الطريقة الأكثر كفاءة من حيث الضرائب من التداول. ومع ذلك، في حالة الرهان سبرياد يكون الدخل الأساسي الخاص بك، فإن تداول العقود مقابل الفروقات يكون أكثر كفاءة من حيث الضرائب. وعلاوة على ذلك، لا يمكن المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من الرهان انتشار لأنها تصنف على أنها القمار.


إعلان الدخل ودفع الضرائب: من أجل الإعلان عن دخلك ودفع الضرائب حسب الاقتضاء، يجب عليك تقديم إقرارات ضريبية التقييم الذاتي السنوي مع همرك. ويمكن تقديم العودة على الانترنت ولمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال همرك.


نشير إلى: على النقيض من الاعتقاد الشائع، الرهان انتشار ليست تماما معفاة من الضرائب. وهي معفاة من الضرائب فقط طالما أنها ليست المصدر الرئيسي للدخل. ينطبق هذا القانون على جميع الأنشطة المتعلقة بالمقامرة.


هل أرباح تداول الفوركس خاضعة للضريبة؟


ليس فقط ضريبة أرباح رأس المال، ولكن رسوم الطوابع وربما رسوم أخرى تنطبق أيضا على تداول العملات الأجنبية من خلال وسيط إن صحيح.


إعلان الدخل ودفع الضريبة على أرباح الفوركس: من المستحسن طلب مساعدة محاسب ضريبي محترف لفهم نظام الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية الحقيقية يمكن أن يكون صعبا للغاية.


تذكر أن تذكر: إذا لم تكن معتادا على التداول و / أو لديك حساب بحجم أصغر (أقل من 50،000 جنيه استرليني)، فتح حساب مع كفد أو مقدم الرهان انتشار سيكون الأكثر ملاءمة.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل الأرباح من تداول الخيارات الثنائية مسؤولة عن ضريبة الدخل و / أو ضريبة أرباح رأس المال؟ هل هناك حاجة لإعلان الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك يتداول على الإقرار الضريبي الخاص بك؟ العديد من هذه الأسئلة تهتم ليس فقط للمبتدئين، ولكن التجار من ذوي الخبرة، أيضا. هنا نأتي لك صورة واضحة وأحدث من تداول الخيارات الثنائية والآثار الضريبية في المملكة المتحدة. هذا يمكن أن تساعدك على تقييم نشاط التداول الخاص بك.


أساسيات: همرك يعتبر جميع الشروط ذات الصلة من أجل تحديد المسؤولية الضريبية. وهنا نلخص الموقف بشأن الكيفية التي من المرجح أن تنظر بها السلطات الضريبية في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من الضروري أن نأخذ في الاعتبار أن المعاملة السليمة لأي معاملة مالية أو استثمار يعتمد على عدد من الحقائق كما هو موضح هنا: ما هي الطبيعة الحقيقية للنشاط؛ الذي يفعل ذلك؛ ما هي النية وراء ذلك؛ وما هو نموذج النشاط الذي ينتمي إليه؟


ومثال مناسب على هذا النهج السياقي هو اتفاق مع شركة تراهن انتشار، أي تساءل عما إذا كان الأصل سوف ترتفع أو تنخفض. في معظم الحالات، من المرجح أن يعتبر هذا النشاط بمثابة الرهان، مما يعني أن أي أرباح من ذلك سوف تكون خارج نطاق كل من ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية. ولكن إذا تمت المعاملة نفسها للاستخدامات التجارية؛ (على سبيل المثال، إذا تم تنفيذه تكتيكي كطريقة للتعويض عن المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأمن)، فإن أي مكاسب ناتجة عنه يمكن اعتبارها جزءا من نمط أوسع من النشاط الذي يرسم المسؤولية الضريبية.


التعامل مع الضرائب - المصطلحات الشائعة والمعاني المحددة: لن تنظر شركة همرك في "التاجر" حتى إذا كنت تعتبر نفسك واحدة إذا كان النشاط الذي تقوم به يتضمن معاملات المضاربة فقط. نتيجة النشاط المضاربي أو المقامرة أو الرهان تماما هي أن الأرباح منه عادة لا تخضع للضريبة. ولكن العيب المحتمل لذلك هو أنه لا يمكن المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر الناجمة عن هذا النوع من النشاط.


کما أن ھمرك یختلف بشدة مع وصف "الخیارات الثنائیة" ک "خیارات" بالمعنی المناسب. وفقا ل همرك، والخيار هو حق ثابت لشراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر معين ضمن إطار زمني معين. ومن المرجح أن يكون لها قيمة فطرية في حد ذاتها (والتي تحمل آثار غت). إذا لاحظت أي ذكر للعلاج الضريبي من "الخيارات"، تذكر أنه ليس موحية من الخيارات الثنائية.


نصائح حول كيفية قيام تجار العملات بتخفيض ضرائبهم.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، كما هو معروف على نطاق واسع، هي أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار تغيير أصحاب كل يوم واحد. ولتوضيحه بشكل أكثر دقة وموضوعية، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن الأرباح العادية على أساس يومي في أسواق الأسهم العالمية وأكثر من 50 مرة من حجم التداول اليومي القياسي في بورصة نيويورك. مع سوق من هذا الحجم، فمن الطبيعي أن معظم التجار والمهنيين الضرائب لا تزال تجد صعوبة في فهم النظام الضريبي الفوركس.


الأساسيات: أدرجت الأحكام التي تغطي القسم 988 المعاملات في قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986. القسم 988 المعاملات، والنظام الافتراضي للضرائب لتجار العملات، ويعامل المكاسب أو الخسائر من المعاملات الفوركس والمكاسب المعتادة أو الخسائر المعتادة. إذا كان لديك مكاسب الفوركس، فهي خاضعة للضريبة كدخل منتظم، اعتمادا على أي نطاق الضريبة التي تقع ضمن. وفيما يلي مثال على ذلك:


راتب جين هو 100،000 $ سنويا. لديها تجارة مربحة العام الفوركس، مما يجعل $ 50،000 لهذا العام. وتأتي جين في الشريحة الضريبية البالغة 25 في المائة، مما يجعل من الضرائب المستحقة عليها على الفوركس 12،500 $ (50،000 $ X 25 في المئة).


خسائر الفوركس: يتم التعامل مع الخسائر النقدية المتكبدة في تداول العملات الأجنبية كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لموازنة أي دخل آخر على الإقرار الضريبي الخاص بك. إليك مثال على ذلك:


بدلا من تحقيق ربح قدره 50،000 دولار، تخسر جين 50،000 دولار في تداول الفوركس. ويمكن الحصول على خسارة قدرها 50 ألف دولار مقابل دخلها من W-2، مما يجعل دخلها القابل للتحقيق 000 50 دولار (000 100 دولار - 000 50 دولار). إذا كانت خسارة الفوركس تعامل كخسارة رأسمالية وليست خسارة عادية، فإن جين لن تتمكن إلا من الحصول على 3000 $ من ضرائبها، مما يجعل دخلها الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين الإبقاء على الخسارة البالغة 000 47 دولار في الإنفاق في السنوات المقبلة.


الآن السؤال هو: ما هو نوع من المتداول الفوركس المكاسب من القسم 988 ضريبة المعاملة؟ إذا لم يكن المتداول مربحا مرة أخرى ومرة ​​أخرى ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، فإنه يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لتكون قادرة على تحقيق أقصى استفادة من أي خسائر من تداول العملات الأجنبية. إذا لم تكن مكسبا باستمرار في تداول الفوركس وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب أن تفكر في القيام بالمال الذي يجب على تجار الفوركس القيام به: الانسحاب من القسم 988 المعاملة الضريبية.


يقدم القسم 988 (أ) (1) (B) إيرك للمتداولين الفوركس وسيلة للانسحاب من المعتاد ضريبة الربح / الخسارة. وباستبعاد ما هو مسموح به في اللوائح التنظيمية، يجوز لدافع الضرائب أن يختار معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية كربح أو خسارة رأسمالية (حسب الحالة المحددة) إذا كان هو الذي يختار مثل هذا الاختيار ويعترف بهذه المعاملة قبل إقفال اليوم الذي يتم تنفيذ هذه الصفقة.


هذا الإعفاء يعطي للمتداولين الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المعتاد للربح / الخسارة. مما يجعل تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة على غرار الطريقة 1256 العقود. يخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40. ويخضع 60 في المائة للضريبة على أساس معدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ويقيم 40 في المائة بمعدلات الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل. وفي حين أن أعلى معدل للضرائب على الدخل العادي في الوقت الحاضر هو 39.6 في المائة، فإن أعلى معدل للضرائب في القسم 1256 من العقود هو على النقيض من ذلك 28 في المائة، أي ما يقرب من 30 في المائة من الضرائب على الأرباح.


وباستخدام المثال المذكور أعلاه، إذا كانت جين قد انسحبت من المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على ربحها البالغ 50000 دولار من العملات الأجنبية بمعدل 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24 في المائة (19 في المائة مقابل 25 في المائة)، له 3000 $ في الضرائب في ذلك العام.


وفيما يلي تقييم للمعدلات الضريبية العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقواس الضريبية لعام 2013:


ترغب دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) في أن يقوم المتداول باختيار خيار الانسحاب من القسم 988 من المعاملة الضريبية داخليا، بمعنى أنك تذكر قرارك بالانسحاب في كتب شركتك أو سجلاتك. لا يلزم إبلاغ مصلحة الضرائب مسبقا، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على الانتخابات في السوق. سيكون من الحكمة أن يكون لديك قرار سحب مصدقة، مما من شأنه أن يساعد على تعزيز مطالبتك للانتخابات حسن التوقيت إذا كنت قد حصلت على التدقيق.


استنتاج:


الانسحاب من القسم 988 المعاملة الضريبية للتجار الفوركس هو قرار سهل للتجار مربحة بسبب وفورات الضرائب. من ناحية أخرى، سيكون قرارا معقولا لهؤلاء التجار أيضا الذين لا يحققون دائما أرباحا حتى الآن ليس لديهم أي دخل مكتسب على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لموازنتها، فإن الخسارة العادية تنتهي من استنفادها لأنه لا يمكن الاحتفاظ بها للسنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بسحب وانتخاب القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة للاستخدام ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كان لا يزال لديك شكوك حول ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يجب عليك البحث عن نصيحة من متخصصين ضريبة ضريبة مطلعة لمساعدتك في هذا القرار.


شارك هذا المنشور.


المنشور السابق.


مؤلف.


سوميت أغروال (أسما أكا الهند)، الشريك الإداري لمحاسبي دنس هو محاسب يحظى باحترام كبير من ذوي الخبرة في مساعدة الشركات التي يديرها المالك.


منشور له صلة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


الأخبار الضريبية للمتعهدين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة.


المكتب الرئيسي.


العنوان: دنس أكونتانتس، باسيفيك هاوس، 382 كينتون رود، هارو، ميدليزكس، HA3 8DP.


معلومات.


أحصل على مرور فوري.


دنس تويتس.


كوبيرايت 2017 © دنس أكونتانتس هو الاسم التجاري لمحاسبي دنس لب.


رقم التسجيل: OC358369 | فات No.: 888656251 | كل الحقوق محفوظة.


فوريكس التخطيط الضريبي المشورة والمعلومات.


إذا كنت تاجر / مستثمر فوريكس موجود أو تتطلع إلى "تراجع اصبع القدم" في تداول العملات الأجنبية، فهم كيف يتم فرض ضريبة على أرباح الفوركس والأهم من ذلك كيف يمكنك تقليل فاتورة الضرائب في المملكة المتحدة أمر ضروري.


عند النظر في أن معدل أعلى من ضريبة الدخل الحالية هو 40٪ (ارتفاع إلى 50٪ في العام المقبل) خفض فعال الضرائب الخاصة بك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الخاص بك الفعلي "اتخاذ الوطن" الأرباح.


في هذا القسم نقوم بتضمين جميع المقالات التي تتعلق بتداول العملات الأجنبية والاستثمار بما في ذلك:


تاجر الفوركس أو الفوركس المستثمر؟ كيف يتم فرض الضرائب على الفوركس كيفية حساب الخاص بك الخاضع للضريبة الدخل الاجنبى / المكاسب التخطيط الضرائب للمستثمرين الفوركس وخيارات الفوركس التجار وضريبة المملكة المتحدة غير الإقامة والبورصة في المملكة المتحدة باستخدام شركة لتداول العملات الأجنبية.


نظرا لانخفاض معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) للأصول غير التجارية مقارنة مع معدلات أعلى من ضريبة الدخل، في هذه المقالة ننظر لماذا استخدام شركة قد تكون أكثر جاذبية للتجار والمستثمرين الماليين. تابع القراءة.


سؤال: كمقيم غير مقيم في المملكة المتحدة لمدة 3 سنوات، هي الفوركس الفوركس الصفقات التي أجريت على بلدي حساب الفوركس في المملكة المتحدة تخضع للضريبة؟ هل يجب أن أكون قد أدخلت خسائر أو مكاسب على الإقرار الضريبي في المملكة المتحدة؟ الجواب: لا، إذا. تابع القراءة.


الفوركس التخطيط الضريبي.


نظرا لانخفاض معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) للأصول غير التجارية مقارنة مع معدلات أعلى من ضريبة الدخل، في هذه المقالة ننظر لماذا استخدام شركة قد تكون أكثر جاذبية للتجار والمستثمرين الماليين. تابع القراءة.


سؤال: كمقيم غير مقيم في المملكة المتحدة لمدة 3 سنوات، هي الفوركس الفوركس الصفقات التي أجريت على بلدي حساب الفوركس في المملكة المتحدة تخضع للضريبة؟ هل يجب أن أكون قد أدخلت خسائر أو مكاسب على الإقرار الضريبي في المملكة المتحدة؟ الجواب: لا، إذا. تابع القراءة.


"لقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا في خفض الضرائب على أرباح الفوركس بلدي، انها بالتأكيد يستحق رسوم الاشتراك".


"بعد وجود مشورة غير متناسقة على المنتديات الأخرى كان من الرائع أن نصل أخيرا إلى الجزء السفلي من ما أستطيع ولا يمكن أن تفعل للحد من الضرائب بلدي!"


ونبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب.


"لقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا في خفض الضرائب على أرباح الفوركس بلدي، انها بالتأكيد يستحق رسوم الاشتراك".


"بعد وجود مشورة غير متناسقة على المنتديات الأخرى كان من الرائع أن نصل أخيرا إلى الجزء السفلي من ما أستطيع ولا يمكن أن تفعل للحد من الضرائب بلدي!"


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (10 على الأقل من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟

Comments