ماذا يحدث عندما تنتهك خيارات الأسهم


أحداث الحياة: الموت.


تحتاج إلى مراجعة بنود خطة شركتك واتفاقية المنحة. في معظم الحالات، لا تنقضي الخيارات. بعد وفاتك، يجوز لمالكك أو مستفيدك ممارسة أي خيارات مكتسبة، وفقا لشروط منحة الخيار والمواعيد النهائية، جنبا إلى جنب مع أي وثائق التخطيط العقاري (على سبيل المثال الإرادة).


تنبيه: اقرأ خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاقية لأحكام محددة تنطبق على وفاتك. تأکد من أن کل من منفذي أو مدیر المؤسسة والمستفیدین لدیك یعرفون القواعد التي تنطبق.


تختلف معاملة الخيارات غير المؤهلة، كما هو موضح في الأسئلة الشائعة الأخرى.


عند عقد خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية، هل تدفع تلقائيا أي أرباح، أو هل لديك لبيع الخيار ودفع عمولات؟


فالحفاظ على خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية بدون بيع لا يضمن لك الأرباح تلقائيا، ولكنه قد يحد من فقدتك. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال للمخزون A الذي يتداول حاليا عند 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيجب اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء صلاحيته أو بيع الخيار أو السماح للخيار بالانتهاء. لنفترض أن سعر السهم يرتفع إلى 100 دولار، وتكلفة الخيار هي $ 2. إذا تم اتخاذ قرار لممارسة الخيار، ثم الربح الذي سيجري هو $ 100- $ 90- $ 2 = $ 8.


من المهم أن نتذكر أن بعض أنواع الخيارات تسمح لصاحب الحق بممارسة الخيار في أوقات محددة. لا يوجد خيار على الطراز الأمريكي. يمكن أن تمارس في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن الخيار على النمط الأوروبي يمكن أن يمارس فقط عند انتهاء الصلاحية، وخيارات برمودا لها فترات محددة عندما يسمح ممارسة.


إذا تم اتخاذ القرار لبيع الخيار، فإن الربح قد يكون أعلى قليلا. إذا تم بيع الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن التقلبات الضمنية وعدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية قد يؤدي إلى زيادة سعر الخيار. لنفترض أن السعر أعلى بمقدار 10 سنتات. وستكون الأرباح التي تحققت 10.10 دولار - 2 دولار = 8.10 دولار. قرار بيع الخيار يفترض أنه في المال. إذا كان الخيار هو خارج المال، ثم ممارسة الخيار لا معنى له على الإطلاق لأن المال سوف تضيع إذا تم بيع الأسهم في السوق.


سيناريو واحد الذي يدعو إلى السماح الخيار تنتهي عندما كنت تحتجز موقف قصير على الخيار الذي هو خارج المال. إذا كنت قصيرة خيار الخيار الذي يستحق $ 2، وإغلاق الموقف يكلفك $ 2 زائد اللجنة. ومع ذلك، فإن السماح بانتهاء صلاحية الخيار سيكلفك $ 2 فقط. وفي هذه الحالة، لم يتم تحقيق أي ربح، ولكن الخسائر كانت محدودة.


ماذا يعني أن تنقضي الأسهم؟


عندما دمج شركتين، فإن الشركة الكبيرة في كثير من الأحيان سوف تصدر أسهم الأسهم المقيدة لإعطاء الموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين من الشركة الصغيرة حصة في الشركة مجتمعة حديثا. القيود المفروضة على هذا النوع من الأسهم مؤقتة. وبمجرد انقضاء فترة حيازة الأسهم المقيدة، يمكن بيعها للمستثمرين الآخرين في ظل ظروف معينة.


الغرض من الأسهم المقيدة.


يتم إصدار الأسهم المقيدة عادة لموظفي الشركة الرئيسيين والمديرين التنفيذيين كحافز. قيود المبيعات على هذا المخزون موجودة لبضعة أسباب. أولا، إذا قرر عدد كبير من الناس بيع أسهمهم في آن واحد نقدا على المكاسب التي حققوها من اندماج الشركة، فإنه يمكن أن يكون لها آثار سلبية على سعر السهم وتضر المستثمرين الآخرين. ثانيا، عندما يملك الناس الأسهم في شركة، لديهم مصلحة في نجاحها، والتي يمكن أن تشجعهم على العمل بجد نحو نجاحها.


فواصل الأسهم المقيدة.


وتخضع الأسهم المقيدة لأحكام المادة 144 من قانون الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التي تنص على وجوب استيفاء شروط معينة قبل بيع الأسهم المقيدة. ويتمثل أحد الشروط الأساسية المعتادة في فترة الاحتفاظ التي لا يمكن فيها بيع أسهم الأسهم المقيدة. ويمكن أن تكون فترات االحتفاظ إما ستة أشهر أو سنة واحدة، وفقا لتقدير الشركة الذي يصدرها. هبوط الأسهم المقيدة عند انتهاء فترة الحجز. هذا لا يعني، مع ذلك، أنه يمكن بيعها في الإرادة. وقد لا تزال هناك قيود أخرى.


الشركات التابعة لها.


يتم تطبيق قيود إضافية بعد انقضاء الأسهم إذا تلقيت أسهمك كشريك تابع. الشركة التابعة هي الشركة الأصغر التي تتلقى أسهم الأسهم المقيدة خلال عملية الدمج. تأخذ الشركة الأصغر حصة أقلية في الشركة الأكبر عندما تستخدم الأسهم المقيدة لشرائها. وبمجرد انقضاء المدة، يجوز للشركات غير المنتسبة بيع أسهمها حسب الإرادة، ولكن يجب على الشركات التابعة الالتزام بقواعد المبيعات كما هو موضح في المادة 144 من قانون الشركات.


مبيعات التابعة.


إذا تلقيت أسهم مقيدة كشركة تابعة، يمكنك بيعها بمجرد انقضاء الوقت، ولكن الطريقة التي تبيع بها أسهمك لا تزال مقيدة. لا يجوز للشركة التابعة بيع أكثر من 1٪ من إجمالي أسهم الشركة القائمة في أي فترة ثلاثة أشهر. قبل أن تبيع أسهمك، يجب عليك تقديم إشعار لدى المجلس الأعلى للتعليم يشير إلى نية البيع. وهذا يسمح للمستثمرين الآخرين لمعرفة متى الأعضاء المنتسبين يبيعون أسهم في الشركة.


المراجع.


عن المؤلف.


وقد كتب دونالد هاردر مقالات ذات صلة بالمالية منذ عام 2000 عندما أسس شركة خدمات أبحاث الأوراق المالية. وقد عمل ككاتب خطاب لوزارة العدل الأمريكية وأوراق بيضاء ودراسات مكتوبة لوزارة الإسكان والتنمية الحضرية في الولايات المتحدة. يحمل هاردر درجة الماجستير في الآداب في الشؤون الدولية من جامعة جورج واشنطن.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


مرور.


ما هو "الفاصل"


الفاصل هو وقف الامتياز أو الحق أو السياسة بسبب الوقت أو التقاعس عن العمل، لذلك يحدث انقضاء الامتياز بسبب التقاعس عندما لا يستوفي الطرف الذي يحصل على الاستحقاق الشروط أو الشروط المنصوص عليها في العقد أو اتفاق.


عندما تنهار السياسة، عادة ما يحدث ذلك بسبب فشل أحد الأطراف في العمل على التزاماته أو أحد بنود السياسة يتم خرقه، وبالتالي فإن وثيقة التأمين سوف تنقضي إذا كان حاملها لا يدفع الأقساط، على سبيل المثال. وينقضي الحق الذي يمنحه عقد الخيارات عندما يصل الخيار إلى مرحلة الاستحقاق، وفي ذلك الوقت لن يكون لحامله الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي.


كسر "الفاصل"


وعندما تنتھي سیاسة ما، فإن الفوائد وکل ما ورد في العقد لم تعد نشطة. عندما يتوقف حاملو الوثائق عن دفع الأقساط وعندما يتم استنفاد قيمة الحساب للسياسة، تنهار السياسة. المصطلح نفسه يعني "انقضاء في التغطية"، ترجمة مباشرة لكيفية سياسة لم تعد تدفع فوائد أو توفير التغطية.


سياسات التأمين على الحياة.


لا تنتھي السیاسة في کل مرة یتم فیھا فوات الدفع. إن شركات التأمين ملزمة قانونيا بمنح فترة سماح لحاملي الوثائق قبل انقضاء هذه السياسة. فترة السماح عادة 30 يوما. توفر شركات التأمين لحملة الوثائق فترة 30 يوما لدفع الموعد النهائي للقسط المفقود.


الحياة الكاملة، الحياة العالمية المتغيرة، وسياسات التأمين على الحياة الشاملة تستخدم القيم النقدية الحالية للسياسات في حالة عدم وجود دفعات. وإذا لم یدفع أصحاب الوثائق خلال فترة السماح، فقد تستخدم السیاسة قیمة حسابھا الخاص لدفع الأقساط غیر المدفوعة. إذا كانت قيمة الحساب غير كافية لدفع أقساط صاحب الوثيقة، فسيتم اعتبار هذه السياسة ساقطة. وبمجرد انقطاع السیاسة، لا تتحمل شرکة التأمین أي التزام قانوني بتقدیم المنافع المنصوص علیھا في السیاسة.


لا یحمل التأمین علی الحیاة طویلة الأجل ھذا الاستحقاق لأنھ لا یحصل علی قیمة نقدیة. في هذه الحالة، عندما يتم تفويت دفعات قسط، تذهب السياسة مباشرة إلى فترة السماح ثم تقع في الفاصل الزمني عندما انتهت فترة السماح.


التراجع في أسهم الأسهم.


يتم منح أسهم الأسهم أحيانا للموظفين كحافز، وعادة ما تأتي مع قيود توقف الموظفين عن بيع أو تداول الأسهم لفترة معينة من الزمن. وعند رفع القيود، يصبح الموظفون مالكين مباشرين للأسهم. يشير التراجع في أسهم الأسهم إلى القيود والحدود الفعلية.

Comments