متى يجب أن يمارس خيارات الأسهم للموظفين


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


تجنب ممارسة سابقة لأوانها على خيارات الأسهم الموظف.


القاعدة الأولى لإدارة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك هو تجنب التدريبات المبكرة. لماذا ا؟ لأنه يفقد "قسط الوقت" المتبقي مرة أخرى إلى صاحب العمل الخاص بك ويتحمل ضريبة الدخل التعويض المبكر لك، والموظف.


عند منح خيارات أسهم الموظفين، فإن القيمة بأكملها تتكون من "علاوة الوقت" لأنه لا توجد عموما قيمة جوهرية في تاريخ المنح حيث أن سعر التمرين هو عموما سعر السوق في يوم المنحة.


هذا قسط الوقت هو قيمة حقيقية وليس وهم. إن قسط الوقت هو ما يتطلبه مجلس معايير المحاسبة المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) من جميع الشركات أن تقدر في تاريخ المنحة ونفقاتها مقابل أرباحها على مدى فترة استحقاق الخيار. الحد الأقصى للوقت التعاقدي لانتهاء الصلاحية هو 10 سنوات ولكن يستخدم المقيمون ما يسمى الوقت المتوقع لانتهاء الصلاحية كإفتراض المدخلات إلى نماذج التسعير النظرية مثل نموذج بلاك سكولز.


عندما يتلقى صاحب المنحة منحة خيارات أسهم الموظفين، يحصل على قيمة ويتحمل صاحب العمل مسؤولية تعاقدية لأداء فيما يتعلق بعقد المنحة. يجب أن تكون قيمة مسؤولية الشركة مساوية لقيمة المنفعة للموظف. ويعتقد بعض النقاد أن التكلفة التي يتحملها صاحب العمل أكبر من المنفعة الحقيقية والمتصورة للموظف / الجهة الممنوحة. قد يكون هذا هو الحال عندما يساء فهمها من قبل الموظف / الجهة الممنوحة. ولكن في معظم الحالات، فإن القيم التي تتحملها الشركات هي في الواقع أقل من قيمتها، مع القيمة إلى المستفيدين على علم أكبر من تكاليف المسؤولية المفترضة للشركة. (لمزيد من التبصر، وقراءة لدينا الموظف الأسهم الخيار التعليمي.)


إذا تحرك السهم صعودا و هو في المال، ثم هناك الآن قيمة جوهرية. ولكن، لا يزال هناك أيضا قسط الوقت؛ فإنه لا تختفي فقط. في كثير من الأحيان قسط الوقت أكبر من القيمة الجوهرية، وخاصة مع الأسهم شديدة التقلب، حتى إذا كان هناك قيمة جوهرية كبيرة.


عندما يمارس الممنوح منظمات المجتمع المدني قبل يوم انتهاء الصلاحية، يعاقب عليه بطريقتين. أولا، أنه يخسر كل قسط الوقت المتبقي، الذي يذهب أساسا إلى الشركة. ثم يتلقى فقط القيمة الجوهرية مطروحا منها التعويض، والضريبة التي تشمل الضرائب الاتحادية والفيدرالية والضمان الاجتماعي. قد تكون هذه الضريبة الإجمالية أكثر من 50٪ في أماكن مثل كاليفورنيا، حيث يتم منح العديد من منح الخيارات. (هذه الخطط يمكن أن تكون مربحة للموظفين - إذا كانوا يعرفون كيفية تجنب الضرائب غير الضرورية. تحقق من الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.)


ويوضح الرسم البياني أعلاه كيفية تقسيم الأموال على الممارسة المبكرة لخيارات أسهم الموظفين.


نفترض للحظة أن سعر التمرين هو 20، يتم تداول الأسهم في 40، وهناك 4.5 سنوات من العمر المتوقع لانتهاء الصلاحية. افترض أيضا أن التقلب هو 0.60 ومعدل الفائدة هو 3٪ مع الشركة لا تدفع أي أرباح. وستكون علاوة الوقت 460 6 دولارا. (لو كان التقلب المفترض أقل، فإن المبلغ الذي تم مصادرته سيكون أقل). وستتم مصادرة مبلغ 460 6 دولارا إلى الشركة في شكل خصوم مخفضة للممنوح.


[حسابات الخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن الأدوات موجودة لأتمتة الحسابات. تتيح لك أداة نتائج الخيارات، التي يتم تضمينها كجزء من دورة خيارات أوبستيتوبيديا أكاديمي فور بيجينرز، إدخال تفاصيل محددة حول خيارات التداول وتوضيح الفوائد والمخاطر المحتملة لتجارتك. انها أداة عظيمة لمساعدتك على التعلم، وكذلك عند بدء التداول في السوق. ]


المستشارين خيارات أو مديري الثروة في كثير من الأحيان الدعوة إلى التخلي عن قسط الوقت ودفع الضرائب عن طريق تمارين سابقة لأوانها من أجل استخدام المال لتنويع (كما لو محفظة متنوعة هو نوع من رصاصة سحرية). وهم يدعون أساسا إلى إعادة جزء كبير من التعويضات إلى صاحب العمل ودفع ضريبة مبكرة للحصول على امتياز التنويع في بعض صناديق الاستثمار المشتركة المحملة بالرسوم والعمولات، مما يؤدي إلى ضعف أداء المؤشرات. يدعي البعض أن السبب المستشارين المشورة والشركات تؤيد فكرة جعل التدريبات في وقت مبكر هو لأنه مفيد للغاية للشركة في شكل ائتمانات الضرائب في وقت مبكر وخفض الخصوم. قد يكون هذا بالتأكيد السبب في أن التدريبات المبكرة هي الطريقة السائدة التي يستخدمها الموظفون لإدارة خياراتهم.


ومن الغموض بالنسبة لي لماذا لا يوجد التقاضي من الموظفين والمديرين التنفيذيين الذين يتلقون هذه الممارسة المبكرة وتنويع المشورة؛ كان الموظف قد قام بتدريبات سابقة لأوانها قبل الركود عام 2008، وتنوع محفظته واشترى صناديق الاستثمار المشترك، وقال انه سيكون له الآن قيمة أقل من 35٪ من القيمة النظرية للخيارات عندما مارس.


الابتعاد عن التمارين المبكرة وتحوط مواقفك من خلال بيع المكالمات وشراء يضع. سوف ينتهي بك الأمر مع الكثير من المال إذا كنت تفعل. (تعلم مختلف المعاملات المحاسبية والتقييم من منظمات المجتمع المدني، واكتشاف أفضل الطرق لدمج هذه التقنيات في تحليل الأسهم الخاصة بك في المحاسبة وتقييم خيارات الأسهم الموظف.)


هل يجب علي ممارسة خيارات أسهم الموظفين؟


يمكن أن تصبح خيارات الأسهم الموظف أكثر قيمة مع مرور الوقت. هذه المقالة يمكن أن تساعدك على وضع استراتيجية حول ممارسة خيارات الأسهم الموظف.


بواسطة دان كابلينجر مع موتلي كذبة وندش]؛ 08/24/2017 730.


بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، مما يعطيهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.


ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.


نوعين من خيارات الأسهم.


قد يعجبك ايضا.


يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.


أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.


وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.


مثال بسيط.


ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.


مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.


مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.


حيث الأمور أكثر تعقيدا.


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.


هذا هو المكان آلة حاسبة يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.


كن حذرا جدا.


وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.


تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


قد يعجبك ايضا.


الاستثمار ينطوي على المخاطر، بما في ذلك خطر الخسارة.


الإخلاص لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


الحصول على مزيد من الأفكار من ميموني.


وهنا ما نقترح عليك استكشاف المقبل.


الحفاظ على هارموني على قيد الحياة: عندما تصطدم أنماط الاستثمار.


خذ التخمين من الاستثمار.


قد يعجبك ايضا.


حصلت على عرض العمل؟ عظيم. وإليك ما يجب القيام به بعد ذلك.


10 نصائح لبدء الأعمال التجارية الصغيرة التي لم تكن قد سمعت بالفعل.


إيجاد حل وسط بين ما تحب وما يجعلك سعيدا.


خذ التخمين من الاستثمار.


إذا كنت ترغب في الاستثمار ولكن لم تكن متأكدا من كيفية البدء، نرى كيف الإخلاص الذهاب ® يجعلها بسيطة وبأسعار معقولة.


اتصل بنا.


1-800-796-6902.


© 1998 - 2017 فمر ليك. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع غير مخصص للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. الصور والرسوم البيانية والأدوات ومقاطع الفيديو هي لأغراض توضيحية فقط.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص أقل تعقيدا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.

Comments