أنواع استراتيجيات التداول ألغو


8 أنواع من استراتيجيات الفوركس الخوارزمية.
كما وعدت، وهنا الجزء التالي من سلسلة بلدي على أنظمة التداول الفوركس خوارزمية. تأكد من تحقق من الجزء الأول على ما تحتاج إلى معرفته عن ألغو فكس التداول قبل القراءة على!
هذا النهج التجاري عادة يناشد أولئك الذين يتطلعون إلى القضاء أو الحد من التدخل العاطفي البشري في اتخاذ القرارات التجارية. بعد كل شيء، وشراء أو بيع إشارات يمكن أن تتولد باستخدام مجموعة مبرمجة من التعليمات ويمكن تنفيذها مباشرة على منصة التداول الخاصة بك.
"Amazeballs! هنا أموالي! أين أوقع؟"
عقد الخيول الخاصة بك، بادوان الشباب! وضع النقدية الخاصة بك المكتسبة بشق الأنفس في محفظتك وقضاء المزيد من الوقت في فهم التداول الخوارزمية أولا. للبدء، دعونا نلقي نظرة على تصنيفات مختلفة من هذا النهج التداول.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
هناك ثمانية أنواع رئيسية من التداول ألغو على أساس الاستراتيجيات المستخدمة. الساحقة جميلة، هاه؟ بالطبع يمكنك خلط وتطابق هذه الاستراتيجيات أيضا، مما يؤدي إلى العديد من توليفات ممكنة.
واحدة من أبسط الاستراتيجيات هو ببساطة لمتابعة اتجاهات السوق، مع أوامر شراء أو بيع ولدت على أساس مجموعة من الشروط التي تحققها المؤشرات الفنية. ويمكن لهذه الاستراتيجية أيضا مقارنة البيانات التاريخية والحالية في التنبؤ بما إذا كان من المرجح أن تستمر الاتجاهات أو عكسها.
وهناك نوع أساسي آخر من استراتيجية التداول ألغو هو نظام العائد المتوسط، الذي يعمل تحت افتراض أن الأسواق تتراوح 80٪ من الوقت. الصناديق السوداء التي توظف هذه الإستراتيجية عادة ما تحسب متوسط ​​سعر الأصول باستخدام البيانات التاريخية وتتخذ الصفقات تحسبا للسعر الحالي العائد إلى متوسط ​​السعر.
حاول من أي وقت مضى تداول الأخبار؟ حسنا، هذه الاستراتيجية يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك! وعادة ما يكون نظام التداول الخوارزمي القائم على الأخبار مرتبطا بأسلاك الأخبار، ويولد إشارات تجارية تلقائيا اعتمادا على كيفية ظهور البيانات الفعلية مقارنة بإجماع السوق أو البيانات السابقة.
كما تعلمت في درس مدرستنا على معنويات السوق، ويمكن أيضا تحديد المواقع التجارية وغير التجارية أن تستخدم لتحديد قمم السوق والقيعان. يمكن أن تشمل استراتيجيات الفوركس ألغو على أساس معنويات السوق استخدام تقرير كوت أو نظام يكشف عن المراكز الصافية القصيرة أو الطويلة. كما أن النهج الأكثر حداثة قادرة أيضا على مسح شبكات وسائط التواصل الاجتماعي لقياس التحيزات في العملات.
الآن هنا حيث يحصل قليلا أكثر تعقيدا من المعتاد. استخدام المراجحة في التداول الخوارزمي يعني أن النظام يطارد الاختلالات السعرية عبر الأسواق المختلفة ويجعل الأرباح من تلك. منذ فروق أسعار العملات الأجنبية في عادة ميكروبيبس على الرغم من ذلك، كنت بحاجة إلى التجارة صفقات كبيرة حقا لتحقيق أرباح كبيرة. المراجحة الثلاثية، التي تنطوي على اثنين من أزواج العملات وعبر العملة بين البلدين، هو أيضا استراتيجية شعبية تحت هذا التصنيف.
وكما يوحي اسمها، فإن هذا النوع من نظام التداول يعمل بسرعة عالية البرق، وتنفيذ إشارات شراء أو بيع وإغلاق الصفقات في غضون مللي ثانية. وعادة ما تستخدم هذه الاستراتيجيات استراتيجيات المراجحة أو سلخ فروة الرأس استنادا إلى تقلبات الأسعار السريعة وتتضمن أحجام تداول عالية.
هذه هي الاستراتيجية التي تستخدمها المؤسسات المالية الكبيرة التي هي سرية للغاية حول مواقف الفوركس. بدلا من وضع واحدة طويلة أو قصيرة الموقف القصير مع وسيط واحد فقط، فإنها تفريق تجارتها في مواقف أصغر وتنفيذ هذه تحت وسطاء مختلفة. خوارزمية يمكن حتى تمكين هذه الأوامر التجارية الصغيرة توضع في أوقات مختلفة للحفاظ على المشاركين في السوق الآخرين من معرفة! وبهذه الطريقة، تستطيع المؤسسات المالية تنفيذ الصفقات في ظل ظروف السوق العادية دون تقلبات مفاجئة في الأسعار. تجار التجزئة الذين يتتبعون أحجام التداول قادرون على رؤية فقط "غيض من فيض" عندما يتعلق الأمر بهذه الصفقات الكبيرة.
إذا كنت تعتقد الجليد الجليدي هو متستر، ثم استراتيجية الشبح حتى التسلل! كان الجليد الجليد مثل هذه الممارسة الشائعة في السنوات القليلة الماضية أن مراقبي السوق المتشددين كانوا قادرين على الإختراق في هذه الفكرة والخروج مع خوارزمية لقطع معا هذه الطلبات الصغيرة ومعرفة ما إذا كان لاعب سوق كبير وراء كل ذلك.
كما كنت ربما خمنت، فإنه يأخذ خلفية صلبة في تحليل السوق المالية وبرمجة الكمبيوتر لتكون قادرة على تصميم مثل هذه الخوارزميات التجارية المتطورة. وعادة ما يتم تدريب المحللين أو الكوانت الكمية في C ++، C #، أو جافا البرمجة قبل أن تكون قادرة على الخروج مع أنظمة التداول حسابي.
لا تدع ذلك تثبيط لك على الرغم من! أول ثلاثة أو أربعة أنواع من استراتيجيات التداول حسابي يجب أن تكون بالفعل مألوفة جدا بالنسبة لك إذا كنت قد تم التداول لبعض الوقت أو إذا كنت طالبا الدؤوب في مدرستنا من بيبسولوغي.
لا تنزعج للجزء التالي من هذه السلسلة، وأنا أخطط لتمكنك من الحصول على آخر التطورات ومستقبل تداول العملات الأجنبية خوارزمية. 'تيل الأسبوع المقبل!
ونحن ما نقوم به مرارا وتكرارا. التميز، ثم، ليس عملا، ولكن عادة. أرسطو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

أنواع استراتيجيات التداول ألغو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية التمييز بين أنواع مختلفة من التداول الخوارزمية.
ينطوي التداول الخوارزمي على استخدام الخوارزميات لتنفيذ تعليمات التداول على النحو الأمثل. ثم هناك خوارزميات التي تبدأ الصفقات، استنادا إلى استراتيجيات كمية مختلفة (على سبيل المثال التداول أزواج).
لدي انطباع بأن "التداول الخوارزمي" (أو التداول الآلي) غالبا ما يستخدم لكلا النوعين من الخوارزميات، على الرغم من أنها مختلفة جدا. ويمكن استخدامها حصريا (يقوم الإنسان بتنفيذ تعليمات التداول من خوارزمية، أو يدخل الإنسان يدويا التجارة التي تنفذها الخوارزمية التجارية) أو معا بالتتابع (الخوارزمية الأخيرة تقدم الصفقات إلى السابق، الذي ينفذها). فكيف نميز هذين النوعين من الخوارزميات؟
لقد وجدت هذه النظرة الصلبة من خوارزميات التداول المختلفة من قبل دويتشه بنك البحوث:
خوارزميات تنفيذ التجارة.
مصممة لتقليل تأثير سعر تنفيذ الصفقات من كميات كبيرة من قبل "تمزيق" أوامر إلى الطرود الصغيرة وإطلاق ببطء هذه في السوق.
خوارزميات تنفيذ الاستراتيجية.
مصممة لقراءة بيانات السوق في الوقت الحقيقي وصياغة إشارات التداول ليتم تنفيذها من قبل خوارزميات تنفيذ التجارة. وقد ينطوي ذلك على إعادة التوازن تلقائيا في المحافظ عندما يتم تجاوز مستويات معينة من التسامح محددة مسبقا، والبحث عن فرص المراجحة، والاقتباس التلقائي والتحوط في دور صانع السوق من نوع، وإنتاج إشارات التداول من التحليل الفني.
مصممة للاستفادة من حركة السعر الناجمة عندما تملأ الصفقات الكبيرة وأيضا للكشف وتجاوز الاستراتيجيات الخوارزمية الأخرى.
صناعة السوق الالكترونية.
السيولة - توفير استراتيجيات تحاكي دور صناع السوق التقليديين مرة واحدة. وتشمل هذه الاستراتيجيات جعل السوق من جانبين تهدف إلى الربح من خلال كسب انتشار العطاءات. وقد تطور هذا إلى ما يعرف باسم التحكيم السلبي الخصم.
ويتطلع المتداولون إلى ربط الأسعار بين الأوراق المالية بطريقة أو بأخرى، والتخلص من الاختلالات في تلك الارتباطات.
ينظر التجار إلى فك ما إذا كانت هناك أوامر كبيرة موجودة في محرك مطابقة عن طريق إرسال أوامر صغيرة ("بينغينغ") للبحث عن حيث يمكن أن أوامر كبيرة يستريح. عندما يتم ملء أمر صغير بسرعة، فمن المرجح أن يكون هناك أمر كبير وراء ذلك.
خوارزميات الوسيط أو خوارزميات التداول مصممة للتنفيذ الأمثل لكميات كبيرة من الأسهم مع معايير مختلفة (على سبيل المثال، فواب، بوف، نقص التنفيذ أو الانزلاق، السعر مضمنة، تواب، دواب، الخ). تستخدم هذه الخوارزميات في بعض الأحيان الطرق الإحصائية وتحليل السوق المجهرية (لتحليل الفرق، والحجم، والموسمية، العرض / الطلب).
الاستراتيجيات الكمية هي أيضا خوارزميات، ولكن هذه الطحالب يستخدم البيانات التاريخية والبيانات اليومية اليومية لاتخاذ قرارات ما للاستثمار؟ ومتى للاستثمار؟ هذه الطحالب ترسل لنا إشارات من شراء أو بيع، ونحن يمكن تنفيذها مع خوارزميات التداول لدينا.
في تجربتي وأعتقد أن التداول الخوارزمية تساعدنا على فقدان المال أقل عندما ننفذ، وخوارزميات استراتيجيات الكمية تساعد على اتخاذ القرار "الصحيح" ما نشتري أو بيع ومتى لتنفيذ الأمر.
إن النوعين اللذين تذكرهما ليسا بالضرورة متنافسين بالضرورة، ولكن يمكنك أن تأخذ أفق قصير نسبيا، وتحقق مما إذا كان الغو يجعل المال دائما. إذا كان هذا هو النوع الثاني، إن لم يكن، فمن المرجح أن تكون من النوع الأول.

أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.
الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.
التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)
لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:
شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.
وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)
[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن يعمل في نظام التداول حسابي، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة اليوم التاجر. ]
فوائد التداول الخوارزمية.
ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:
الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.
إن الجزء الأكبر من التداول الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، بناء على تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).
يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:
المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو الشركات الجانبية (صناديق المعاشات التقاعدية، صناديق الاستثمار، شركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكن لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة كبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.
يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:
استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)
شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحدة وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كما الربح خالية من المخاطر أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.
وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.
وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.
وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من النطاق المحدد.
استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.
وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.
حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.
وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.
هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)
المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.
تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية المحددة إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:
المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.
وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:
تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه التداولان في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداولان فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة عند إغلاق إكس .
هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟
برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف العملات الأجنبية مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.
يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:
قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.
بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.
هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.
الخط السفلي.
التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)

Comments