زوران كفيتكوفيك الفوركس


suhoibassein. ru.


فوركس مؤشر حجم ميتاتريدر حجم mt4.


فوركس مؤشر حجم ميتاتريدر حجم mt4.


نحن نستخدم التعليمات البرمجية الواضحة التي من السهل تعديلها في وقت لاحق إذا كنت ترغب في تعديل أو توسيع استراتيجية التداول الخاصة بك. كما هو الحال مع المبرمجين ميتاترادر ​​من ذوي الخبرة، ونحن قادرون على إدراج ميزات متقدمة كإعدادات افتراضية لكل برنامج.


أفضل مؤشرات الفوركس الحرة التي تعمل.


هل ترى المشكلة هنا؟ السوق يعطيك 7 قطعة هامة من المعلومات: السعر والحجم. وإذا كان لدي لتخمين، 95٪ التجار فقط استخدام السعر في تحليلها، وتجاهل تماما حجم الذي هو نفس القدر من الأهمية.


التحليل الفني لفوركس بواسطة ماسد المؤشر - إسيت.


98755 - الإطار الزمني الشهري.


لذلك، كنت أتساءل الآن كيف يمكنك الحصول على هذا مؤشر يوم التداول مذهلة وما سوف يكلفك. إذا استمعت إلى ما قاله الآخرون لي أن تهمة، كنت سوف تكون قادرة على الحصول عليه مقابل 997 $. وبهذا السعر، سيكون هذا صفقة حقيقية. هذا المؤشر يستحق كل المائة منه.


التي أنشأتها جون بولينجر، مؤشر بولينجر باند يقيس تقلبات السوق ويوفر الكثير من المعلومات المفيدة:


- استمرار الاتجاه أو التوقف.


- فترات توطيد السوق.


- فترات من الهروب تقلبات كبيرة القادمة.


- قمم السوق النسبية وقيعان وأهداف الأسعار.


أخبرنا ماذا تحتاج. سنقوم بسرعة تقديم اقتباس المشروع الذي يتضمن كامل شفرة المصدر، باكتستينغ، استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعديلات حسب الحاجة. لدينا ضمان رضا 655٪ يضمن لك الحصول بالضبط ما تريد.


ما يصل إلى تاريخ منصة MetaTrader5، ودعم حسابات التحوط، والتي تسمح لك لفتح المواقف المعاكسة في نفس الأداة.


منصة ميتاتريدر 9، منصة شعبية متوافقة مع ويندوز، ماك أوس، لينكس، الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية، ويوفر الوصول إلى جميع أنواع حسابات روبأوفوريكس، بما في ذلك ند ند.


فكر فقط في ما يمكنك تحقيقه عندما يتم تخصيص ميتاترادر ​​لاستراتيجية التداول الشخصية. طلب الحل المخصص الخاص بك اليوم، ويمكن أن يكون استخدامه للتداول في أيام!


إضافية، أزواج مترابطة يوروس، غبشف + سيلفر، غبجبي المستخدمة في سوبر الاتفاق الوضع في أسفل اليسار لمزيد من البصيرة السوق.


ما هو مؤشر رائع ..


أود أن أقترح، كيف حول عندما أصبح كل نفسه في المرة الأولى،


أودل فوركس وسيط. وتهدف إيتي كابيتال لتكون وسيط الاختيار للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمة شخصية، والخبراء في الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


كيفية العثور على أفضل وسيط الفوركس. استعراض وسيط الفوركس.


أودل فوركس وسيط. اسم الوسيط، أودل للأوراق المالية. اسم الشركة، التي حصل عليها فكسم. على الانترنت منذ، الموقع ورل، مونيسيسورليغو البلد، المملكة المتحدة. الحد الأدنى لحجم الحساب، الحد الأدنى لحجم عملة الحساب، أوسد. الحد الأدنى لحجم الموقع، أقصى رافعة مالية، وصف الرافعة المالية القصوى، 1.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد.


نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات وعلى هذا النحو، يمكن نقل أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة.


ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة. الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، هذه الشركة: ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو الخسارة في الأعمال التجارية أو الأرباح سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأت في المسار الطبيعي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة وإمكانية حدوث مثل هذه الخسارة المحتملة، والأضرار التي لحقت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبرامج الكمبيوتر والنظم والبرامج والبيانات المتعلقة بها أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى.


فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة.


لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون. لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة.


إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد.


يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس.


لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها.


فينانس ماغناتس لم تتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية وموظفيها وشركائها أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية.


لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول.


ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة. عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق.


ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين. تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا.


سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم. هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر. بعد أشهر من الشائعات حول اكتساب المحتملين الآن حصلت على كلمة أن اكتساب تم الانتهاء أخيرا.


ومع ذلك أعتقد أن هذا الاستحواذ ليس مجرد خطوة التوسع الأخرى التي تقدمها فكسم ولكن إشارة لشيء أكثر استراتيجية: الصفقة لا تزال في انتظار المراجعة النهائية العناية الواجبة والموافقة التنظيمية. بعد الاستحواذ، وسوف تستمر أودل للتجارة تحت اسمها الحالي.


أكثر من عشرة بنوك تتنافس لتوفير فكسم مع أسعار العطاءات وأسعار، مما أدى إلى انخفاض فروق الأسعار والتنفيذ السريع، مع عدم وجود تدخل من مكتب التعامل في تداول العملات الأجنبية. فائدة رئيسية أخرى من تنفيذ أي التعامل مكتب هو القدرة على وضع أوامر داخل نقطة واحدة من السوق مع أي قيود. والاتفاق مع أودل سوف توفر لنا فرصة كبيرة لتحقيق ذلك.


نحن نعتقد أن فكسم ستكون شركة الفوركس الوحيدة للبيع بالتجزئة ذات البصمة العالمية الحقيقية. في هذه الصناعة التي حجم وحجم على نطاق واسع، وهذا هو ميزة كبيرة.


سان فرانسيسكو مقرها فت بارتنرز تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. أودل للأوراق المالية هي الرائدة، ومستقبل الفوركس والمشتقات، والإنصاف والسلع التجارية البيت. مقرها في لندن، مع الشركات التابعة لها في أستراليا وتركيا، أودل لديها أكثر من الموظفين على الصعيد العالمي والعملاء من أكثر من البلدان. تأسست أصلا في كخيارات البيت مع 28 موظفا فقط، تلقت أودل للأوراق المالية المحدودة حقن رأس المال من المساهمين الجدد في وتم تعيين فريق الإدارة العليا الجديد.


ومنذ ذلك الحين، تم تنفيذ مجموعة واسعة من التحسينات في جميع مجالات العمل، وعرضت منتجات جديدة.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة لدينا تقرير ربع سنوي يتضمن بيانات فريدة من نوعها على حجم التداول والتجار، رؤى متعمقة، مقالات خاصة للضيوف والمعلومات الإقليمية واللوائح والتحديثات وأكثر من ذلك بكثير. ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل. يمكنك الاتصال بنا أو ببساطة ترك التفاصيل الخاصة بك وسوف نقوم بالرد عليك قريبا.


في استخدام هذا الموقع تعتبر أنك قد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام التالية: بيان الخصوصية ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. السرية نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات وعلى هذا النحو، يمكن نقل أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه.


ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. إخلاء المسؤولية الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". روابط إلى هذا الموقع لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة.


الاتصالات جميع الحقوق محفوظة. القوة القاهرة لا يكون أي طرف مسؤولا تجاه الآخر عن أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي قانون الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد أو أعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه بشكل معقول .


التنازل فشل أي من الطرفين في الإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب أو تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق.


إشعار بالتغييرات تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من حين لآخر حسب ما يراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط.


التمويل مغناطيس النشرة الإخبارية، الأخبار العاجلة، وتحليل السوق والمقالات تسليمها إلى صندوق البريد الخاص بك يوميا. مايكل غرينبرغ شارك هذا المقال. حصلت على نصيحة الأخبار؟ دعونا نعرف وجدت خطأ؟ كن أول من يعلق! إخطار بالردود الجديدة على هذا التعليق. أخبار كبيرة جدا في الواقع. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور الأمور! الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على جميع أهم الأخبار في البريد الوارد الخاص بك يوميا. وأود أيضا أن تتلقى الأعمال تعزيز العروض والترقيات.


سواء كان خطأ مطبعي أو خطأ واقعي - نحن نبذل قصارى جهدنا ولكن نحن أيضا الإنسان! اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف نكون سعداء للتحقق أنفسنا وإصلاح إذا لزم الأمر.


الفوركس ساعات السوق الأداة. تعرض ساعات فكس ماركيت ويدجيت أوقات افتتاح وإغلاق جلسات التداول الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. أيضا، يوفر القطعة إحصاءات لكل زوج من العملات لمدة 24 ساعة الماضية، بما في ذلك حجم التجارة، والحد الأقصى للتقلبات ومتوسط ​​فروق الأسعار. وتستند البيانات على المعلومات التي تقدمها سويس فكس.


أفضل الأوقات لتجارة أسواق الفوركس.


الفوركس ساعات السوق الأداة. تعرض ساعات فكس ماركيت ويدجيت أوقات افتتاح وإغلاق جلسات التداول الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. أيضا، يوفر القطعة إحصاءات لكل زوج من العملات لمدة 24 ساعة الماضية، بما في ذلك حجم التجارة، والحد الأقصى للتقلبات ومتوسط ​​فروق الأسعار. وتستند البيانات على المعلومات التي تقدمها سويس فكس.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يونيو 20، الرسائل: لقد تم تصفح الكثير من خلال شبكة الإنترنت مؤخرا البحث عن أي سوق خاص "الكل في واحد" الأدوات وهذا واحد لفت انتباهي لذلك أود أن تقاسمها مع المجتمع هنا: فمن سوق الفوركس 24 ساعة أداة - الفوركس 24 ساعة على مدار الساعة أداة وشاشة خلفية لسطح المكتب يعمل على ويندوز زب بالنسبة لي، ولكن المطور يقول انها ويندوز 7 أيضا.


أولا وقبل كل شيء انها ساعة 24H الأداة. يتم تمثيل ساعات العمل من البورصات الرئيسية على ذلك. الوقت هو أوتك، حتى في هذه المرحلة الأداة هي نوع من الجميع للجميع أينما كنت تعيش. لقد كان مفيدا جدا بالنسبة لي منذ ذلك الحين. يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك للنشر هنا. مشاركة هذه الصفحة تويت. الآن مع تصميم جديد. سيف مورتين ديك 1، في 5: سيف مورتين نوف 24، سيف مورتين نوف 17، سيف مورتين نوف 10، أندرو ميتشم 7 نوفمبر أندرو ميتشم 14 نوفمبر أندرو ميتشم 23 نوفمبر، أفاتريد ديك 3، في 4: مدخرات الحياة هاينزلمانداك، 16 أكتوبر، محمد عبد الله 2 ديسمبر، في 9: بولبيرتج 2 ديسمبر، في 7: اعتراف لماذا كنت فقدان لمدة 10 سنوات pro4Xtrader، 9 يونيو قاسم وقار 2 ديسمبر، في 1: كم من الوقت أن يأخذك للذهاب من التجريبي للعيش؟


فكسماستر 2 ديسمبر، في 8: الإجراءات الاحتيالية من شركة الوساطة Trade12 فيكتور بورودين، 1 ديسمبر، في 1: اسمك أو عنوانك: هل تملك حساب؟ لا، قم بإنشاء حساب الآن. نعم، كلمة المرور هي:


الفوركس ساعات السوق الأداة. تعرض ساعات فكس ماركيت ويدجيت أوقات افتتاح وإغلاق جلسات التداول الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. أيضا، يوفر القطعة إحصاءات لكل زوج من العملات لمدة 24 ساعة الماضية، بما في ذلك حجم التجارة، والحد الأقصى للتقلبات ومتوسط ​​فروق الأسعار. وتستند البيانات على المعلومات التي تقدمها سويس فكس.


أفضل الأوقات لتجارة أسواق الفوركس.


الفوركس ساعات السوق الأداة. تعرض ساعات فكس ماركيت ويدجيت أوقات افتتاح وإغلاق جلسات التداول الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. أيضا، يوفر القطعة إحصاءات لكل زوج من العملات لمدة 24 ساعة الماضية، بما في ذلك حجم التجارة، والحد الأقصى للتقلبات ومتوسط ​​فروق الأسعار. وتستند البيانات على المعلومات التي تقدمها سويس فكس.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يونيو 20، الرسائل: لقد تم تصفح الكثير من خلال شبكة الإنترنت مؤخرا البحث عن أي سوق خاص "الكل في واحد" الأدوات وهذا واحد لفت انتباهي لذلك أود أن تقاسمها مع المجتمع هنا: فمن سوق الفوركس 24 ساعة أداة - الفوركس 24 ساعة على مدار الساعة أداة وشاشة خلفية لسطح المكتب يعمل على ويندوز زب بالنسبة لي، ولكن المطور يقول انها ويندوز 7 أيضا.


أولا وقبل كل شيء انها ساعة 24H الأداة. يتم تمثيل ساعات العمل من البورصات الرئيسية على ذلك. الوقت هو أوتك، حتى في هذه المرحلة الأداة هي نوع من الجميع للجميع أينما كنت تعيش. لقد كان مفيدا جدا بالنسبة لي منذ ذلك الحين. يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك للنشر هنا. مشاركة هذه الصفحة تويت. الآن مع تصميم جديد. سيف مورتين ديك 1، في 5: سيف مورتين نوف 24، سيف مورتين نوف 17، سيف مورتين نوف 10، أندرو ميتشم 7 نوفمبر أندرو ميتشم 14 نوفمبر أندرو ميتشم 23 نوفمبر، أفاتريد ديك 3، في 4: مدخرات الحياة هاينزلمانداك، 16 أكتوبر، محمد عبد الله 2 ديسمبر، في 9: بولبيرتج 2 ديسمبر، في 7: اعتراف لماذا كنت فقدان لمدة 10 سنوات pro4Xtrader، 9 يونيو قاسم وقار 2 ديسمبر، في 1: كم من الوقت أن يأخذك للذهاب من التجريبي للعيش؟


فكسماستر 2 ديسمبر، في 8: الإجراءات الاحتيالية لشركة الوساطة Trade12 فيكتور بورودين، 1 ديسمبر، في 1: اسمك أو عنوانك: هل تملك حساب؟ لا، قم بإنشاء حساب الآن. نعم، كلمة المرور هي:

Comments