استراتيجية التداول بسيطة


استراتيجيات بسيطة.
نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.
استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.
هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.
انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.
أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.
نأمل أن تستمتع البقاء معنا!
إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.
كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!
استراتيجيات الفوركس بسيطة:
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

التجارة بسيطة، التجارة الذكية.
يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.
إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)
هل أفضل بسيط؟
في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.
في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)
التقاط المدى اليومي.
لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.
هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)
الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.
وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.
5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. وعلينا أيضا أن نتذكر أنه لن تكون جميع الصفقات مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على الخسائر الصغيرة فإننا نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح إجمالي.
الخط السفلي.
هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).

استراتيجية التداول بسيطة
أنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة & لدكو؛ KISS - K إيب ط t S إمبل S تيوبيد & رديقو؛. كما أنها لا تنطوي على أي مؤشرات نزوة أو معقدة ولا تنطوي على أي منهجيات معقدة. بعد قراءة هذا قد تتساءل لماذا لم يحدث لك أو إذا كان هذا يعمل حقا. وأؤكد لكم أنه إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية بالضبط كما هو موضح هنا وأيضا الالتزام بالقواعد والتعليمات الأساسية القليلة، لن يكون لديك أسبوع خاسر أو شهر (يمكن أن يكون هناك بضعة أيام تفقد مرة واحدة في حين). حتى إذا كنت على استعداد لذلك، وهنا يذهب-
متوسط ​​متحرك بسيط 200 (للاتجاه)
المتوسط ​​المتحرك البسيط 10 (للدخول)
الإطار الزمني - أي. يعمل على 5 دقائق، والرسوم البيانية كل ساعة واليوم. يمكن للتجار اليوم استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، يمكن للتجار سوينغ استخدام الرسوم البيانية ساعة والمستثمر على المدى الطويل يمكن استخدام الرسوم البيانية اليومية.
البند - ويمكن استخدامه لأي زوج العملات والسلع والمؤشرات أو الأسهم.
دخول طويل - عند إغلاق شمعة السعر أو هو بالفعل فوق 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى ينخفض ​​السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة فوق 10 يوم ما على رأسا على عقب، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر أقل من 10 يوم ما.
دخول قصير - عندما تغلق شمعة السعر أو هو بالفعل أقل من 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى يرتفع السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة أقل من 10 يوم ما على الجانب السلبي، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر فوق 10 يوم ما.
الحد - الربح المستهدف سوف تختلف مع كل بند. بالنسبة لمتداولى اليوم، أقترح هدف الربح بنسبة 50٪ من متوسط ​​نطاق التداول اليومي لهذا البند للشهر الماضي.
على سبيل المثال - إذا كان زوج العملات ور / جبي (المفضل لدي في الوقت الحالي) لديه متوسط ​​متوسط ​​التداول اليومي لل 120 في الشهر الماضي، أود أن أقترح هدف الربح من 60 نقطة في التداول اليومي.
ويمكن وضع أهداف الربح الخاصة بالبنود الأخرى بطريقة مماثلة. سيكون من الخطأ استخدام نفس مستويات الربح المستهدفة لجميع أزواج العملات. في رأيي العملة من أي وقت مضى لديه شخصية مختلفة. وهذا يعني أن نطاق التداول اليومي، والتقلبات، رد فعل على أي أخبار، وما هي مختلفة لجميع أزواج العملات.
.1 اتبع تعلیمات الدخول والخروج تماما کما ھو موضح أعلاه. لا تخمين ثانية، أو تفترض / تفترض أي شيء.
2. تجنب الدخول في التجارة عندما يكون السعر مؤقتا فوق / أقل من 10 يوم ما، ولكن لم يكن بعد شمعة السعر شكلت بعد. أدخل التجارة فقط بعد إغلاق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما.
3. الخروج من التجارة على الفور عندما تغلق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما في الاتجاه المعاكس للتجارة. لا تزال في التجارة التي ترغب في تحويل صالحك.
4. أبدا التجارة في أي وقت مضى في الاتجاه المعاكس للسوق. أي لا شراء عندما يكون السعر أقل من 200 يوم ما وبيع عندما يكون السعر فوق 200 يوم ما.
5. أخذ الأرباح عند الوصول إلى الحد. لا يكون الجشع والحفاظ على زيادة الهدف. تذكر - الطيور في متناول اليد يستحق اثنين في الأدغال.
1. بالنسبة للتجار في سوق الفوركس، فإن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل في جلسة لندن حيث أن هناك تقلبات قصوى. حوالي الساعة 3 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت نيويورك سيكون أفضل وقت.
2. كما أن هذه الاستراتيجية تقوم على تحليل تقني بحت، أقترح عليك إيقاف المدخلات الخاصة بك من التحليل الأساسي والأخبار. لا يسمح التحليل الأساسي للتأثير على الصفقات. تذكر - السعر هو دائما على حق. مهما كان تأثير التحليل الأساسي أو أخبار على العملة سوف تنعكس دائما في السعر.
3. دون & رسكو؛ ق القفز في الصفقات. اترك وقتا لإعداده ليتم تشكيله. وستكون هناك دائما فرص متاحة.
4. الرافعة المالية هي القاتل الصامت. لا تستخدم النفوذ المفرط للتداول. حتى أفضل استراتيجية في العالم لن يمنعك من محو الأسهم الخاصة بك.
5 - تذكر - 5٪ فقط من التجار اليوم كسب المال باستمرار. واستراتيجية التداول ليست هي السبب الأول لهذا. إن الفشل في تنفيذ الاستراتيجية بشكل كامل وعدم اتباع القواعد والمبادئ التوجيهية هو السبب الأول لخسائر غالبية التجار اليوم.
أنا أرفق طيه لقطات الشاشة من الرسوم البيانية التي تبين إشارات الدخول والخروج لعملات مختلفة ولأطر زمنية مختلفة.
الشكل 1- اليورو-دولار الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 2- اليورو-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباح 60+ نقطة.
الرسم البياني 3 غبب-جبي 5min ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 4- اليورو-دولار الرسم البياني الهرلي للفترة من 22-31 يناير 2013 يظهر ربح 200+ نقطة.
الشكل 5- اليورو - الين الرسم البياني الهرمي من 04-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
الشكل 6- غبب-جبي الرسم البياني الهرمي للفترة من 09-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
كما رأينا من لقطات، وهذا النظام ليس الكأس المقدسة للتجارة، في واقع الأمر، لا يوجد أي الكأس المقدسة لاستراتيجية التداول في أي مكان. كل نظام له صفقات مربحة وخاسرة. ولكن كما رأينا أعلاه، في هذه الاستراتيجية، والربح من الصفقات المربحة هو أكبر تراكمي من الخسائر من الصفقات الخاسرة.
كدليل، لقد لاحظت أن هناك على الأقل 2-3 الصفقات يوم مربحة في أي أسبوع معين (50-60 نقطة في التجارة باستخدام الرسم البياني 5 دقيقة)، 2-3 الصفقات سوينغ مربحة المتاحة في شهر (200-300 نقطة لكل تداول باستخدام رسم بياني لكل ساعة) و 1-2 صفقات طويلة الأجل مربحة في أي سنة معينة (حوالي 1000 نقطة لكل صفقة باستخدام الرسوم البيانية اليومية). باستخدام خطة إدارة الأموال السليمة يمكنك تحقيق عودة 50-100٪ سنويا على الأسهم الخاصة بك.
شكرا لأخذ بعض الوقت لقراءة هذه المقالة.
آمل لقد كنت قادرا على إضافة قليلا إلى علمك وأتمنى لكم جميعا حظا سعيدا في التداول الخاص بك!
أنا باكتستد مقابل 10 سنوات يوروس وكان مربحا. وكان معدل الفوز حوالي 43٪ عند 1: 1.5، 213 الصفقات بمتوسط ​​ربح 118 نقطة. كان أوسجبي مربحا ولكن فقط فقط الفوز بمعدل 30٪
هذا هو واحد من استراتيجيات قليلة التي باكتستد بالفعل أكثر من 10 عاما على الرسم البياني اليومي. 95٪ من الاستراتيجيات أرى على الانترنت لا تقترب حتى الشكر. لا أقول أنها ستعمل في العيش ولكن ديفيناليتي شيء للنظر فيها.
كما غيرت وجهة نظري حول المتوسطات المتحركة على الأقل في الوقت الحالي.

استراتيجيات التداول البسيطة & نداش؛ استراتيجية اليوم الداخلي 2X.
لا تجعل استراتيجيات التداول بسيطة معقدة.
يعتقد المرء أن العديد من التجار يخفون باستمرار هو كيفية إنشاء استراتيجيات التداول البسيطة التي تقدم أقل المخاطر وأعلى مكافأة. أنا يمكن أن تتصل بهذا لأنني كنت أذهب من خلال هذا النوع من عملية التفكير نفسي منذ عدة سنوات.
كنت دائما أفكر في طرق للحد من المخاطر وزيادة إمكاناتي الربحية وانها ليست شيئا دائما من السهل القيام به. يوم واحد من خلال فرصة نقية، تعثرت على نمط التداول الذي سمح لي بالدخول إلى السوق مع مخاطر منخفضة جدا مع الحفاظ على القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. ما أحببت أفضل عن هذه الطريقة كان الزخم القوي الذي يلي بعد يتم تشغيل إشارة الدخول. هذه الاستراتيجية تعمل مع الأسهم والعقود الآجلة والسلع وفوركس في حال كنت تتاجر بأي من هذه الأسواق.
استراتيجية 2X داخل اليوم يمكن أن تقلل من المخاطر بشكل كبير.
هذه الاستراتيجية من السهل جدا العثور على الرسم البياني أوهلك وأنا متأكد بعد هذا البرنامج التعليمي سيكون لديك أي مشكلة في العثور على عدة أمثلة نفسك. أول شيء تحتاجه هو اتجاه قوي يذهب إما صعودا أو هبوطا. أي شخص يتبع دروسي أو المسجلين في الدورات يعرف أنا مؤيد كبير من الذهاب مع اتجاه السوق الحالي.
يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتجه السهم في هذا المثال بقوة. كنت ترغب في التأكد من أن تجد أسواق جيدة تتجه بحيث يتم تجنب احتمالات تجنب الحصول على توقف بشكل كبير وزيادة الربح الخاص بك بشكل كبير.
تأكد من أنك دائما اتبع الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية.
2X داخل يوم إعداد.
بمجرد تحديد الاتجاه لديك لتحديد مجموعة الفعلي يصل. 2X داخل اليوم هو نمط شكل مخروط التي لديها يومين داخل داخل بعضها البعض. لقد وضعت هذا الإعداد حتى تجد أيام ضمن الاتجاه عندما يتباطأ السوق بشكل كبير ويأخذ استراحة من التقلب. هذا يتيح لي الفرصة للدخول خلال فترة هادئة قبل التقلب تلتقط مرة أخرى.
أنا أيضا أعتبر حقيقة أنه لم يتم إجراء أدنى مستوياته المنخفضة وكان العمل السعرية قادرة على الحفاظ على داخل أدنى السابقة يدل على استمرار القوة قد يكون في المستقبل. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كل يوم عالية ومنخفضة داخل نطاق التداول في اليوم السابق. هذا هو نوع من إعداد كنت تريد أن تجد عند تداول 2X داخل يوم إعداد.
كل يوم هو داخل اليوم السابق.
يمكنك الحصول على نظرة عن كثب للنمط في هذا المثال. لاحظ كيف أن كل يوم من أيام النجاح هو داخل اليوم السابق. العمل التجاري يحصل ضيق جدا مما يقلل من مستوى المخاطر الخاصة بك بشكل كبير عند إدخال مجموعة أوبس مع تقلب منخفض مثل هذا واحد؟ الدخول هو $ 05 سنتا فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم الثالث ومستوى وقف الخسارة الخاص بك هو مكان 0،10 $ أقل من السعر المنخفض في اليوم الثالث. يجب تشغيل إشارة الدخول في اليوم الرابع. إذا لم يتم إيقاف توقف الشراء الخاص بك في اليوم الرابع يجب إلغاء طلبك ويتم إلغاء الصفقة.
بسبب التقلب المنخفض مستوى الخطر منخفض على هذا الإعداد.
مرة واحدة يتم تشغيل وقف الدخول يجب عليك دائما وضع فورا وقف الخسارة النظام أقل من يوم ثلاثة منخفضة. يتم تعيين الهدف الربح لهذه الاستراتيجية إلى 4 مرات مستوى الخطر الخاص بك. في هذه الحالة بالذات كان الخطر فقط 0.55 سنتا، وبالتالي فإن الهدف الربح سيكون 2.20 $ تضاف إلى سعر الدخول الخاص بك. يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل من الإدخال والخروج في هذا المثال. وتعتبر الصفقات التي تنطوي على مخاطر أقل من 1.00 $ والتي لديها 4 مرات الربح المحتملة فرص التداول منخفضة المخاطر جدا وهذا هو ما تقدم استراتيجية يوم 2X داخل.
نسبة المخاطر إلى مكافأة على هذه الاستراتيجية هو أفضل لقد رأيت.
2X استراتيجية يعمل إلى الجانب السلبي.
استراتيجية 2X تعمل بشكل جيد على قدم المساواة إلى الجانب السلبي كما يفعل في الاتجاه الصعودي. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كسر السهم الاتجاه الصعودي، وتطوير اتجاه هبوطي جيد. هذا مثال جيد لنوع العمل التجاري الذي تريد رؤيته قبل إعداد الصفقة. بداية الاتجاه هو مكان عظيم للدخول لأن الزخم عادة ما يزيد مع استمرار الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه.
تبدأ فواصل والترند الهابط.
بمجرد إثبات أن السوق أو الأسهم التداول الخاص بك هو في الاتجاه الهبوطي، تحتاج إلى عزل الإعداد. في هذه الحالة سوف تبحث مرة أخرى عن 2 أيام التي هي أقل من ارتفاع سعر اليوم السابق وفوق انخفاض سعر اليوم السابق. بمجرد رؤية إعداد عدة مرات سوف تبدأ يلاحظ ذلك مرارا وتكرارا عند مسح الرسوم البيانية لقائمة ضرب اليومية. يمكنك أن ترى في هذا المثال بالضبط ما يبدو الإعداد.
كل يوم سعر مرتفع أقل من الأيام السابقة ارتفاع الأسعار وكل يوم السعر المنخفض هو أعلى من الأيام السابقة السعر المنخفض.
بمجرد تحديد وعزل الإعداد يمكنك وضع الخاص بك أمر وقف وقف بيع $ 0.05 سنتا أقل من انخفاض المحرز في اليوم الثالث ومرة ​​واحدة تحصل على شغل يجب وضع وقف الخسارة (شراء وقف) النظام $ 0.15 سنت فوق ارتفاع الذي تم التوصل إليه على اليوم الثالث. هذا المثال يوضح بالضبط أين تذهب وقف الخسارة الوقائي وبيع دخول توقف مستويات.
مرة واحدة يتم إيقاف إيقاف دخول الأسهم لا يبدو مرة أخرى.
يمكنك ان ترى تسلسل كامل على الرسم البياني اليومي الذي قد تعطيك وجهة نظر مختلفة قليلا على إعداد وتسلسل التجارة بأكملها. مفتاح هذه الاستراتيجية هو عزل أنماط حيث المخاطر الخاصة بك محدودة للغاية مثل هذين المثالين قدمت لك اليوم. وكان الخطر لكل من هذين المثالين أقل من 1.00 دولار. هذا هو خطر كبير للتجارة التي يمكن أن تسفر في أي مكان من $ 2.00 إلى $ 4.00 في الربح.
لاحظ الأسهم سقطت نقطة أخرى بعد أن خرجنا من التجارة.
في المرة القادمة سوف تظهر أكثر داخل استراتيجيات اليوم حتى تتمكن من الاستفادة من فرص دخول منخفضة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: هل يوم التداول التداول واليوم تداول مع أنماط السعر قصيرة الأجل.
منشورات شائعة.
مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

Comments