السلحفاة نظام التداول 1


السلحفاة قواعد التداول: الاتجاه بعد الاستثمار استنادا إلى 20 أمبير؛ 55 يوم الارتفاعات.


نظام تداول آلي يتبع الاتجاه بناء على إشارات مومنتوم السعر، وتحديدا ارتفاع 20 و 55 يوم. في عام 1983، تاجر السلع ريتشارد دينيس الرهان مع شريكه التجاري بيل إكهارت أنه يمكن أن يعلم مجموعة عشوائية ليكون التجار كبيرة.


مثل. ونحن في طريقنا لرفع التجار تماما مثل أنها تثير السلاحف في سينغابيكوت؛.


خلفية.


بعد إخراج إعلان في صحيفة وول ستريت جورنال، دينيس أمب؛ ضاقت إيكهارت أكثر من 1،000 المتقدمين إلى 21 رجلا و 2 سيدات. دنيس تدريب السلاحف له، كما دعا لهم، لمدة أسبوعين فقط. وقد تم تعليمهم نظاما بسيطا للاتجاه، يتداولون فيه مجموعة من السلع والعملات وأسواق السندات، ويشترون عند كسر السوق فوق قمة نطاقه الأخير (والعكس بالعكس إذا كسر أدناه). بعد أن أثبتوا أنفسهم، مول دينيس معظم المتدربين مع 1 مليون دولار لإدارة.


وباختصار، فإن نظام تجارة السلاحف هو نظام تتبع الاتجاه حيث يحكم المبادلات التجارية من قبل قناة السعر، كما علمها ريتشارد دونشيان. يتكون النظام الأصلي من اثنين من استراتيجيات التداول الميكانيكية، S1 و S2 مع S1 يجري أكثر عدوانية وقصيرة الأجل من S2.


ميكانيكا السلحفاة التجارية.


ولم تتداول السلاحف إلا في الأسواق الآجلة الأكثر سيولة:


الذهاب لفترة طويلة (قصيرة) عندما يتجاوز السعر أعلى (منخفض) من 20 يوما السابقة. ومع ذلك، سيتم تجاهل إشارة الاختراق هذه إذا كان الاختراق الأخير قد أدى إلى تحقيق الفوز في التجارة (ولكن سيتم إدخال على مستوى 55 يوم لتجنب فقدان التحركات الرئيسية في السوق). وكان خروج النظام 1 أدنى 10 أيام للمراكز الطويلة وارتفاع 10 أيام للمراكز قصيرة. انه نظام 1 خروج كان انخفاض 10 يوم لمراكز طويلة و 10 يوم عالية لمركز قصير.


شراء (بيع) عندما يتجاوز السعر أعلى (منخفض) من 55 يوما السابقة. وستتخذ جميع الاختراقات للنظام 2 ما إذا كان الاختراق السابق فائزا أم لا. وكان خروج النظام أدنى مستوى له في 20 يوم للمراكز الطويلة وارتفاع 20 يوم للمراكز القصيرة.


القواعد أيضا تدرس السلاحف قواعد محددة حول حجم الموقف، واستخدام توقف، والهرم بقوة - ما يصل إلى ثلث مجموع التعرض. السلحفاة السابقة، الإيمان كورتيس، على ما يبدو تحسين الأداء بإضافة مرشح آخر، أي أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما أكبر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم، للحماية من كوت؛ الدب ترابسكوت؛ (أي منع الاستراتيجية من الدخول في صفقات على اختراقات حدثت في أسواق هبوطية).


هل يعمل؟


عندما انتهت تجربة دنيس بعد خمس سنوات، أفادت التقارير أن سلاحفه حقق ربحا إجماليا قدره 175 مليون دولار (بمعدل نمو سنوي مركب 80٪). بعض من هذه السلاحف ذهبت إلى التمتع مهن كمدراء تجارة السلع الناجحة. ومع ذلك، فإن شركة إدارة الأموال، أسليراتيون كابيتال، التي أنشأتها السلاحف السابقة، كورتيس الإيمان تنفجر على ما يبدو، على الرغم من أن يبدو أن هناك بعض النقاش حول مدى دقة هذه الشركة تطبيق قواعد السلاحف.


مثل هذه الطريقة من التداول سوف تولد على ما يبدو خسائر في فترات عندما السوق هو مجموعة محدودة، في كثير من الأحيان لعدة أشهر في وقت واحد، ولكن يمكن أن نرى أرباحا ضخمة خلال التحركات السوق الكبيرة. ويمكن أن يؤدي أيضا على ما يبدو إلى عمليات سحب كبيرة - الإيمان يلمح إلى هذا في الكتاب عندما يصف كيف تم مسح تسعة أشهر الأرباح على الفور في أعقاب انهيار 87 سوق الأسهم.


كيف يمكنني تشغيل هذه الشاشة؟


على ستوكوبيديا برو، وبطبيعة الحال! اشترك الآن للوصول إلى بيتا الحصري!


احترس من.


ووفقا ل كورتيس، فإن مخارج نظام السلاحف كانت على ما يبدو الجزء الأكثر صعوبة في القواعد. في انتظار 10 أو 20 يوم انخفاض جديد يمكن أن يعني في كثير من الأحيان مشاهدة 20٪، 40٪ حتى 100٪ من الأرباح الكبيرة تتبخر. مثل. هناك ميل قوي جدا تريد الخروج في وقت سابق. فإنه يتطلب انضباطا كبيرا لمشاهدة الأرباح الخاصة بك تتبخر من أجل التمسك مواقفك للتحرك كبير حقا ".


المصدر.


لمزيد من المعلومات حول السلاحف التجارية، وهو بدف مجانا كتبه كورتيس الإيمان هو متاح تحدد القواعد السلحفاة الأصلية. كتابه، طريق السلحفاة، متاح في الأمازون. هناك أيضا و تورتلترادر ​​كاملة: كيف أصبح 23 المستثمرين المبتدئين بين عشية وضحاها المليونيرات.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - النظام 1 دخول.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - النظام 1 دخول.


هذه مناقشة حول قواعد تداول السلاحف الأصلية - النظام 1 الدخول في منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب؛ هل يفهم أي شخص في الواقع القواعد في طريق السلحفاة لتجاهل الاختراقات (ص 259)؟ وهي: & أمب؛ كوت؛ النظام 1.


سيتم تجاهل إشارات دخول النظام الاختراق 1 في حالة حدوث الاختراق الأخير.


أسفرت عن فوز التجارة. ملحوظة. لأغراض هذا الاختبار: كان آخر اختراق يعتبر آخر اختراق في سلعة معينة بغض النظر عما إذا كان أو لم يكن هذا الاختراق معين اتخذت فعلا، أو تم تخطي بسبب هذه القاعدة. ويعتبر هذا الاختراق اختراق لوسينغ إذا تحرك السعر اللاحق للموت تاريخ الاختراق 2X مقابل الموقف قبل حدوث مخرج مربح لمدة 10 أيام.


وكان اتجاه آخر انقطاع لا صلة له بهذه القاعدة. وبالتالي، فإن الاختراق الطويل الخاسر أو الاختراق القصير الخاسر سيمكن من أن يؤخذ الاختراق الجديد اللاحق كإدخال صحيح، بغض النظر عن اتجاهه (طويل أو قصير).


ومع ذلك، في حالة وفاة أن اختراق دخول النظام 1 تم تخطيه لأن التجارة السابقة كانت فائزة، سيتم إدخال في اختراق لمدة 55 يوما لتجنب المفقودين ما أو التحركات. واعتبر هذا الاختراق لمدة 55 يوما نقطة فاصل فايلزاف & كوت؛


السلحفاة نظام التداول.


نظام التداول السلاحف (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الكلاسيكي التالية، ننشر حالة الحكمة الاتجاه التالي التقرير على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


ويتكون المؤشر المركب من مزيج من الأنظمة (على غرار نظام السلاحف) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة للتجارة يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.


وأوضح نظام تجارة السلاحف.


نظام تداول السلاحف يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من أرقام الاختراق، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج. كما يستخدم النظام اختياريا دخولا مزدوج الطول يستخدم فيه الدخول الأقصر إذا كانت الصفقة الأخيرة تجارة خاسرة.


يستخدم نظام السلاحف توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.


تخبر هذه المعلمة ترادينغ بلوكس ما إذا كان سيتم اتخاذ الصفقات في الاتجاه القصير أم لا.


عندما يتم تعيين هذه المعلمة إلى فالس (غير محدد ومعطل)، يبدو ترادينغ بلوكس مرة أخرى في آخر دخول دخول لهذا الصك ويحدد ما إذا كان يمكن أن يكون الفائز، سواء في الواقع، أو من الناحية النظرية. إذا كانت الصفقة الأخيرة، أو كان يمكن أن يكون الفائز، ثم يتم تخطي التجارة القادمة، بغض النظر عن الاتجاه (طويلة أو قصيرة).


ويعتبر آخر اختراق ليكون آخر اختراق في هذا السوق بغض النظر عما إذا كان أو لم يكن هذا الاختراق معين اتخذت فعلا، أو تم تخطي بسبب هذه القاعدة. (يظهر ترادينغ بلوكس مرة أخرى فقط في & # 8220؛ العادية & # 8221؛ هروب، وليس دخول فاشيل فواصل.)


إن اتجاه آخر فترة اختراق طويلة أو قصيرة لا صلة له بتشغيل هذه القاعدة، كما هو اتجاه التجارة التي يجري النظر فيها حاليا. وبالتالي، فإن اختراق طويل خاسر أو اختراق قصير خاسر، سواء كان افتراضيا أو فعليا، من شأنه أن يسمح بانقطاع الاختراق الجديد اللاحق كدخل صحيح بغض النظر عن اتجاهه (طويل أو قصير):


ويعتقد بعض التجار أن اثنين من انتصارات كبيرة، على التوالي من غير المحتمل، أو أن تجارة مربحة من المرجح أن تتبع تجارة خاسرة. التداول بلوكس يسمح لك لاختبار هذه الفكرة عن طريق تعيين هذه المعلمة إلى خطأ.


يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة، كما تم تعديله بواسطة إزاحة الدخول. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا ارتفع السعر أدنى مستوى في 20 يوما.


دخول الفاشلة دخول (أيام)


هذه المعلمة تعمل بالتنسيق مع التجارة إذا كان آخر هو الفائز، ويستخدم فقط إذا التجارة إذا كان الأخير هو الفائز = خطأ (كما هو مبين في لقطة جزئية الشاشة أعلاه).


على سبيل المثال، ضع في الاعتبار المجموعة التالية من المعلمات والقيم:


مع هذه الإعدادات، إذا كان قد تم مؤخرا تسجيل دخول خروج لمدة 20 يوما، ولكن تم تخطيها لأن التجارة السابقة كان الفائز (سواء في الواقع، أو نظريا)، ثم إذا كان السعر ينهار فوق أو أقل من 55 يوما المتطرفة عالية أو منخفضة ، يبدأ إدخال لهذا المنصب بغض النظر عن نتيجة التجارة السابقة.


دخول فايلزاف اندلاع يبقيك من المفقودين اتجاهات قوية جدا بسبب عمل التجارة إذا آخر هو الفائز القاعدة.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.


تحدد هذه المعلمة السعر الذي تتم فيه الإضافات إلى الموضع الحالي. دخلت السلاحف وحدات وحدة واحدة في الانفجارات، وأضاف إلى تلك المواقف في 1/2 أتر فترات بعد بدء التجارة. (إضافة إلى المواضع الحالية غالبا ما يشار إليها باسم & # 8220؛ بيراميدينغ. & # 8221؛)


بعد الدخول الأولي، ستواصل ترادينغ بلوكس إضافة وحدة (أو وحدات، في حالة حركة سعرية كبيرة في يوم واحد)، في كل فاصل زمني يتم تعريفه من قبل الوحدة أد أتر، حيث يتحسن السعر بشكل إيجابي، الحد الأقصى المسموح به من الوحدات، كما هو محدد من قبل قواعد ماكس وحدات مختلفة (موضح أدناه).


خلال اختبارات المحاكاة التاريخية، يتم تعديل سعر الدخول النظري صعودا أو هبوطا بنسبة سليباج بيرسنت و / أو الحد الأدنى من الانزلاق، للحصول على سعر التعبئة المحاكاة. لذلك كل فاصل يستند إلى سعر ملء محاكاة من النظام السابق. حتى إذا تراجع ترتيب اختراق الأولي بنسبة 1/2 أتر، سيتم نقل النظام الجديد لحساب الانزلاق أتر 1/2، بالإضافة إلى وحدة عادية إضافة الفاصل الزمني المحدد من قبل وحدة إضافة في أتر.


الاستثناء من هذه القاعدة هو عندما يتم إضافة وحدات متعددة في يوم واحد أثناء التداول في التقدم. على سبيل المثال، مع وحدة إضافة في أتر = 0.5، يتم وضع النظام الاختراق الأولي ويتسبب في انزلاق من 1/2 أتر. بعد عدة أيام، يتم إضافة وحدتين إضافيتين في نفس اليوم. في هذه الحالة، يتم تعديل سعر أمر كل من الوحدات 2 و 3 بنسبة 1/2 أتر (إلى 1 أتر الكامل الماضي الاختراق)، استنادا إلى الانزلاق الذي تكبدته الوحدة 1ST. وفي العادة، في حالة إضافة عدة وحدات (كل منها في يوم منفصل)، يتم تعديل سعر أمر كل وحدة من خلال الانزلاق التراكمي (في N) لجميع الوحدات التي سبقتها على التجارة قيد التقدم.


وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. منذ أتر هو مقياس للتقلب اليومي ونظام توقف السلاحف التجارية يتوقف على أتر، وهذا يعني أن نظام السلاحف يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلب.


وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.


خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة، ما لم يتم إضافة وحدات، وفي هذه الحالة يتم رفع الوحدات السابقة من قبل المبلغ المحدد من قبل وحدة إضافة (أتر).


يتم تصفية الصفقات عندما يضرب السعر المحطة التي يحددها إما إيقاف في أتر أو اختراق الدخول للاتجاه المعاكس أو الخروج خروج (انظر أعلاه)، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


في هذا النظام، يتم إيقاف الدخول المبدئي ليوم الدخول التجاري بناء على سعر الطلب. هذا هو لسهولة وضع وقف مرة واحدة يتم تعبئة النظام. لاحظ أنه يتم ضبط المحطة بناء على سعر التعبئة الفعلي لليوم التالي.


يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من أيام X السابقة كما تم تعديلها بواسطة إزاحة الخروج. هذا المفهوم هو مماثل لكسر الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يكسر السعر تحت أدنى مستوى في X-داي، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يكسر السعر فوق أدنى مستوى في X-داي.


يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.


يتم تصفية الصفقات عندما يضرب السعر المحطة التي يحددها إما إيقاف في أتر أو اختراق الدخول للاتجاه المعاكس أو الخروج خروج (انظر أعلاه)، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.


تحدد هذه المعلمة الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكن الاحتفاظ بها في وقت واحد، في أي سوق آجلة واحدة، أو أي سهم واحد. على سبيل المثال، وحدات ماكس إنسترومنت = 4 تعني أنه لا يجوز عقد أكثر من 4 وحدات من القهوة في وقت واحد؛ وهذا يشمل الوحدة الأولية، بالإضافة إلى 3 وحدات المضافة.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


كسلان التاجر.


موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.


مقالات حسب الموضوع.


(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (64) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (2) فورتي سيستمز (2) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (3) إفترينغ ريتورنس (10) عقود التداول (265) تحليل المحفظة (290) التأمين على الحافظة (8) المنتجات (0) الحرفية كوندور (100) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)


مواقع تداول الخيارات.


عيد الميلاد الترويج.


لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.


الاثنين، 2 سبتمبر 2013.


السلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (مستشار خبير الفوركس)


قصة أسطورية من السلحفاة الصفقات. مثيرة للاهتمام للاهتمام أليس كذلك؟ إذا كنت لا تعرف عن السلاحف والقصة وراءها، يمكنك أن تقرأ هنا. كان سؤالي دائما، هل الأنظمة الميكانيكية التي استخدموها لا تزال صالحة اليوم؟ وهل هذه النظم لا تزال مربحة؟ هل تنطبق على الفوركس؟


وتداولت السلاحف عدة أسواق مع نظامين (النظام 1 والنظام 2). ولم يكن لهذه النظم أي قاعدة تقديرية. كل شيء، من إدخالات إلى مخارج، موقف التحجيم لإدارة الأموال، كل شيء تم تأسيسها بوضوح إلى آخر التفاصيل. هذه الوثيقة هي الدليل الأكثر شمولية رأيت حول أساليب تجارة السلاحف واستخدمت كل تلك المعلومات لأتمتة النظام 2 في ميتاتريدر. أنا الآلي نظام 2 أولا كما هو أبسط لبرنامج. خطتي هي أن تفعل الشيء نفسه في نهاية المطاف مع النظام 1. دعونا نرى ما إذا كان النظام 2 لا يزال يعمل وإذا كان ينطبق على أسواق الفوركس، ولا سيما زوج ور / أوسد.


يستخدم النظام الإطار الزمني اليومي والقواعد بسيطة بشكل مدهش. هذه هي قواعد الدخول إلى المناصب الطويلة:


شراء عندما يكون السعر الحالي أعلى أن أي ارتفاع آخر في 55 يوما السابقة. وضع وقف الخسارة 2 متوسط ​​النطاقات الحقيقية بعيدا عن الإدخال (باستخدام أتر نظام مرن للتقلب الحالي. عندما تقلب أعلى سيتم تعيين وقف الخسارة أبعد بعيدا والعكس). يتم تقييم أتر المستخدمة أكثر من 20 يوما. لذلك أتر (20). لا تضع أي هدف الربح على أوامر. والهدف من ذلك هو السماح لهم تشغيل إلى أقصى حد ممكن في صالحك. حساب حيوي حجم الموقف بحيث إذا تم ضرب وقف الخسارة تفقد فقط 2٪ من الحساب. لذلك، إذا كان لديك بعيدا بعيدا وقف الخسارة، فإن حجم المواقف تكون أصغر، والعكس. مرة واحدة داخل التجارة، إذا تحرك السعر في صالحك بنسبة نصف أتر، ثم إضافة تجارة طويلة أخرى. ويمكنك القيام بذلك حتى يكون لديك الحد الأقصى من 4 الصفقات المفتوحة في نفس الاتجاه. في كل مرة يتم إدخال التجارة، نقل ما يصل وقف الخسارة من الصفقات القائمة، لنفس السعر من وقف الخسارة المحسوبة للتجارة الجديدة دخلت للتو. قم بإنهاء جميع الصفقات عندما يكون السعر الحالي هو أدنى سعر خلال آخر 20 يوما (قد يحدث ذلك في ربح أو خسارة). أو الخروج عند إيقاف الخسارة. بالنسبة للمراكز القصيرة فإن القواعد هي نفسها ولكن العكس. يمكنك إدخال عندما يكون السعر هو أدنى ما كان عليه في أي وقت مضى في ال 55 قضبان الماضية وخروج عند السعر هو أعلى سعر ينظر في آخر 20 الحانات. هذا النظام التجاري لديه كل المكونات الموصى بها من قبل تجار الفوركس المحترفين: أنه يقلل الخسائر قصيرة، فإنه يتيح الفائزين تشغيل، فإنه يضيف إلى الفوز المواقف.


متوسط ​​العائد السنوي: 13.19٪


مؤشر قرحة: 12.06.


نسبة شارب (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.70.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.89.


تطبيق السلاحف هذا الأسلوب باستخدام 55 & أمبير؛ 20 يوما الجمع بين جميع الأسواق التي يتاجرون بها. لم يتم تحسين النظام لأدوات محددة. بل هو أكثر من "عالمي"، وهو نهج "تناسب الجميع"، وهو أمر عظيم لأنه يستغل عدم كفاءة السوق أكثر عالمية التي يبدو أن تعمل عبر أدوات متعددة. بل هو حدوث أكثر أساسية، وبالتالي سوف تفترض أنها عدم كفاءة السوق التي يصعب أن تختفي. ولكن هذا لا يعني أن اختيار المعلمة لا يمكن تحسينها لأسواق محددة وهذا ما أردت القيام به لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الحد الأقصى درو-دون: 15.67٪ في 13 عاما.


مؤشر قرحة: 8.98.


نسبة شارب (مقارنة ب S & أمب؛ P500): 0.74.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 1.77.


مستشار خبير ودليل بدف $ 80.


وبعيدا عن أي شك، فإن نظام تداول السلاحف 2 له ميزة إيجابية. انها مربحة وقابلة للتطبيق على أسواق الفوركس (يمكنك اختباره على أزواج العملات الأخرى كذلك). على الرغم من مربحة، وهذه الطريقة من الصعب نفسيا للتجارة. الجزء الأصعب هو السماح الأرباح تشغيل إلى أجل غير مسمى دون هدف الربح محددة مسبقا. هذا العامل يفسر لماذا بعض السلاحف لم تكن مربحة على الرغم من حقيقة أنهم كانوا جميعا يدرسون نفس النظام. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، كما في الأصل سيتد هو ما يفصل في نهاية المطاف المتداولين الفوركس كبيرة من تلك الهواة.


وكدليل على أن التداول الآلي المربح على المدى الطويل ممكن، يستمر نظام تداول السلاحف في تحقيق نتائج جيدة بعد كتابة هذه الوثيقة. + 35.6٪ في 2014، + 22.8٪ في 2015 اقرأ المقالات أدناه لمزيد من التفاصيل:


20 تعليق:


يشعر الكثير تعلمت الكثير ولكن أريد أن أسأل هذا هو التداول الآلي هو جيد من التداول اليدوي؟ على الرغم من أنني التداول مع التداول الآلي ولكن لا يزال أريد أن أعرف أنني تفضل التداول اليدوي أو البحث عن تجارة السيارات جيدة. يمكن لأي شخص الإجابة علي ..


أعتقد أن كلا من لديه إمكانات.


شكرا لاقتراحكم .. ولكن كما سمعت أن التداول اليدوي هو أفضل بكثير من السيارات. هل هذا صحيح؟ و لماذا؟


كلاهما يشكل تحديا، وكلاهما يمكن أن يكون مربحا. إلقاء نظرة مشانيكالفوريكس / 2011/05 / ديسكريتيوناري-فس-ألغوريثميك-ترادينغ-إس-وان-بيتر-ذان-أوثر-no. html.


عند اختبار الظهر مع ميتاتريدر تحتاج إلى النظر في انتشار العملة التي تستخدمها. لهذا الاختبار استخدمت 20، وهذا هو 2.0 نقطة بين العطاء وأسأل في المحاكاة.


الطريقة 2: 55/20 مع أتر 20.


الطريقة 1: 20/10 مع أتر 10.


ما زلت تخطط لرمز ذلك ولكن لدي الكثير من الذهاب بين الأسرة والعمل بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي لا أعرف متى سوف تحصل على يدي على ذلك.


لاحظ أن القاعدة التي ذكرتها تتعلق بالطريقة 1، وهي ليست المنشورة هنا. الأسلوب 1 هو أصعب بكثير للبرنامج وأنا قد عملت على ذلك لعدة أشهر في منتصف ضيق وقتي. ولكن، على سؤالك، إذا كانت التجارة الأخيرة كانت إيجابية (المكاسب) لا تؤخذ واحدة المقبل. كنت التجارة فقط بعد الخاسر. هذا الدليل هو شامل جدا مع تفاصيل رائعة. إجاباتك هي هنا bigpicture. typepad / كومنتس / فيليز / turtlerules. pdf.


نعم، وأنا أعلم أنه يرتبط الأسلوب 1، وأيضا، لقد قرأت بالفعل تورتليرولز بدف؛). الشيء الذي لا أفهمه هو: لماذا لا يتم اتخاذ تجارة التالية؟ لذلك وفقا للنظام الأصلي، إذا كنت الفوز 1 التجارة، كم من الوقت سوف تحتاج إلى الانتظار لاتخاذ واحد آخر، سنة كاملة؟ أو ما هو الجديد & كوت؛ الزناد & كوت ؛. كما أفترض أنه ليس هو الحال للتوقف تماما عن التداول إلى أجل غير مسمى بعد فوز واحد فقط موقف مغلقة. سيكون من العبث تماما، لا تعتقد؟


كنت تأخذ التجارة، إذا فقدت، وسوف تتداول واحد القادم، إذا كنت تخسر سوف تأخذ واحد المقبل. إذا كنت من أي وقت مضى الفوز، ثم على إشارة دخول المقبل تخطي ذلك ولكن محاكاة ما كان يمكن أن يحدث مع تلك التجارة. إذا كان هذا تخطي التجارة قد أدى إلى خسارة التجارة ثم سوف تأخذ إشارة القادمة. وبعبارة أخرى سوف تتاجر فقط إشارة عندما كان السابق هو الخاسر (سواء كنت تداولها أو تخطي أنها غير ذات صلة) إذا كانت تجارة الثمينة الخاسر (المتداولة أو تخطي) ثم سوف تأخذ إشارة المقبلة. القاعدة في مكانها لأن أتباع الاتجاه على المدى الطويل تميل إلى أن يكون العديد من الخسائر. وبصفة خاصة مع فترات انقطاع قصيرة الأجل (20 يوما)، فإن عمليات الخروج المزيفة تحدث بشكل أكثر تكرارا. هذا هو السبب في أن المدى الطويل تنهار (55 يوما) يؤخذ دائما كما أنه يؤدي إلى أقل من التصرفات وهمية). كم من الوقت دون التداول؟ غير متأكد، سيكون لدينا لتشغيل الأرقام وسوف تختلف اعتمادا على أداة ولكن بالتأكيد أقل بكثير من عام. 20 يوما استراحة يحدث غالبا في كثير من الأحيان ربما 10 إلى 20 مرة في السنة على اليورو.


شكرا جزيلا مرة أخرى هنري. كل شيء أكثر وضوحا الآن! :د.


مرحبا كسلان التاجر، يوم جيد.


2. أرى أنك نشرت ذلك في عام 2014 كان العائد + 42٪. هل كانت هذه العودة مع زوج عملة واحد فقط؟


3. هل كان لديك أي ربح معها هذا العام؟


2) ماذا عن السلع؟


3) ماذا عن المؤشرات؟


1) هل تعمل مع أزواج العملات الأخرى؟


يعتمد على مدى اتجاه أزواج العملات. على سبيل المثال لم أحصل على نتائج جيدة على أزواج الين الياباني لأنها تميل إلى التحرك بشكل أكثر انتظاما.


وهو يعمل على السلع الأساسية. ومع ذلك، تأخذ في الاعتبار أن هذا التنفيذ على وجه الخصوص هو لمنصة ميتاتريدر، حيث معظم الوقت تجد فقط أزواج العملات.


يجب أن تعمل على الفهارس أيضا، وذلك بسبب الاتجاهات المرئية التي يتم تشكيلها. ومع ذلك، يجب أن أقول أنني لم اختبر لهم نفسي.


هل يو هف رمز للتجارة أو يب؟


نشكرك على ترك هذا التعليق.


يتبع ب .


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2017 (98) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (6) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2016 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران ( 9) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (11) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2015 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (8) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (5) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (9) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2014 (108) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمب (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ 9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9660؛ & # 160؛ 2013 (111) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (13) & # 9660؛ & # 160؛ سبتمبر (11) 28 سبتمبر 2013) تحليل محفظة نهاية الأسبوع (21 سبتمبر 2013) نوفمبر 2013 سبس الحديد كوندور حساب التقلب الضمني باستخدام اكسل أكتوبر مواقف التعديلات أكتوبر 2013 $ روت الدب دعوة انتشار أكتوبر سبس وضع الجانب. (سبت 14، 2013) أكتوبر سبس وضع جانب من الحديد كوندور توالت حتى نهاية الأسبوع تحليل محفظة (7 سبتمبر 2013) سلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (فوريكس. & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (10) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني ( 13) & # 9658؛ & # 160؛ 2012 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ آب (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) 9658؛ & # 160؛ أيار (9) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (14) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2011 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (2) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2010 (33) & # 9658؛ & # 160؛ 4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)


أدوات الفوركس.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكنك تحمله.

Comments