أوبس تسوية العملات الأجنبية


أوبس لدفع 545 مليون $ على فضيحة النقد الاجنبى، منافسيه تنتظر مصير.
زوريش / نيويورك (رويترز) - سوف يو بي إس دفع 545 مليون $ للسلطات الامريكية لانهاء التحقيق في التلاعب المزعوم من أسعار العملات، وهي تسوية من شأنها أن تساعد البنك السويسري على المضي قدما بعد سلسلة من فضائح التداول.
وكان هذا المبلغ أقل مما كان متوقعا، مما ساهم في ارتفاع أسهم أوبس بأكثر من ثلاثة بالمئة إلى أعلى مستوى لها في ستة أعوام ونصف العام.
وقالت وزارة العدل ان النائب العام لوريتا لينتش سيعلن قرارات للبنوك الاخرى فيما يتعلق بتلاعب سعر الصرف فى مؤتمر صحفى فى واشنطن يوم الاربعاء فى الساعة العاشرة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 1400 بتوقيت جرينتش /.
دفع أوبس هو جزء من ما هو متوقع أن تكون التسوية مجتمعة متعددة مليارات الدولارات من قبل خمسة من أكبر البنوك في العالم مع الولايات المتحدة والبريطانية السلطات على التلاعب المزعوم في سوق الفوركس 5 تريليون دولار في اليوم.
وقال بنك يو بى اس فى زيورخ يوم الاربعاء ان بنك الاحتياطى الفيدرالى الامريكى فرض غرامة قدرها 342 مليون دولار على دوره فى فضيحة الفوركس. لم يتم تحصيل رسوم من بنك أوبس لأنه كان أول بنك يبلغ عن سوء السلوك إلى وزارة العدل الأمريكية (دوج). ومن المتوقع ان تدين اربعة بنوك اخرى هى جي بي مورجان وسيتي جروب وباركليز وبنك اسكتلندا الملكى بتهم جنائية فى وقت لاحق اليوم فيما يتعلق بالتحقيق فى النقد الاجنبى.
كما نجا بنك يو بي اس من اى غرامة من وزارة العدل بشأن قضايا النقد الاجنبى وقال ان وزارة العدل لن تلاحقها على التحقيقات فى اعمال المعادن الثمينة.
وبدلا من ذلك، سيتعين على البنك السويسري أن يعترف بالذنب في حساب واحد من الاحتيال على الأسلاك ودفع غرامة قدرها 203 ملايين دولار لدوره في تزوير سعر الفائدة ليبور بعد انخراطه في كسر العملات الأجنبية خرق اتفاق وزارة العدل السابقة.
البنك الآن تحت ثلاث سنوات & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ مع وزارة العدل. وقد دفعت بالفعل 1،5 بليون دولار لدورها في فضيحة ليبور.
& لدكو؛ لا يمكن أن يكون أفضل، & رديقو؛ وقال أندريس برون، المحلل مع زيرتشر كانتونالبانك. & لدكو؛ وقد تم تسعير معظمها بالفعل في ولكن كان من المتوقع حوالي مليار دولار، بما في ذلك رسوم ليبور. & رديقو؛
غيلتي بليس.
وكان المنظمون قد فرضوا غرامة على ستة بنوك بقيمة 4.3 مليار دولار العام الماضي بسبب فشلهم في وقف التجار من التواطؤ في محاولة للتغلب على أسعار العملات الأجنبية. وجاء ذلك بعد تحقيق استمر لمدة عام وضع سوق العملات الأجنبية غير الخاضعة للتنظيم إلى حد كبير على مقود أكثر تشددا وسرع من دفع عجلة التداول الآلي.
وانضمت سلطات جنوب افريقيا الى التحقيق فى النقد الاجنبى العالمى هذا الاسبوع، مما يدل على كيفية استمرار فضيحة التداول.
وفى تسوية النقد الاجنبى، من المتوقع ان تكون جي بي مورجان و سيتي جروب اول بنك امريكى كبير يقر بالذنب بتهم جنائية منذ عقود. وسيكون من غير المسبوق أن تقوم الشركات الأم أو الأسلحة المصرفية الرئيسية لكثير من المصارف الكبرى بالاعتراف بالذنب في توجيه اتهامات جنائية في عمل منسق.
إن تأثير مذنب الشركات األم أو األسلحة البنكية الرئيسية للبنوك الكبرى غير مؤكد. وقالت مصادر عديدة على دراية بالوضع ان البنوك تسعى للحصول على ضمانات من الجهات التنظيمية الامريكية بانها لن تمنع من اعمال معينة اذا اعترفت بالذنب.
في زيوريخ، كان المحللون يشعرون بالارتياح إزاء أي تأثير من نداء مذنب من يو بي إس. وأشاروا إلى كريدي سويس الذي لم يكن له سوى تأثير محدود على أعماله منذ أن أقر بالذنب منذ عام لمساعدة الأمريكيين الأثرياء على تجنب الضرائب.
& لدكو؛ كريدي سويس كان نفس العدد من العام الماضي مع قضية الضرائب وأنه لم يكن لها تأثير سلبي بالنسبة لهم من حيث صافي الأموال الجديدة أو الأرباح التشغيلية لذلك أنا لا نتوقع أن العديد من القضايا السلبية للخروج من أوبس، وردقوو]؛ .
وقال أوبس أن الغرامات الجديدة لن تؤثر على أرباحها. وعموما، دفعت يو بي إس 2.84 مليار دولار من 13.7 مليار دولار من الغرامات العالمية المفروضة على محاولة التلاعب في سوق الفوركس و ليبور.
ومن المتوقع أيضا أن يصل باركليز إلى المستوطنات مع السلطات البريطانية وغيرها من السلطات الأمريكية، مما يعني أن عقوباتها يمكن أن تكون أعلى بكثير من البنوك الأخرى وأعلى 2 مليار دولار.
وقد خصصت باركليز 3.2 مليار دولار لتغطية أي غرامات من العملات الأجنبية، كما أن لدى البنوك الأخرى أحكاما تتعلق بالمستوطنات.
وقال بنجامين لاوسكي، المسؤول المصرفي في نيويورك، لرويترز يوم الثلاثاء إن الأفراد في باركليز يمكن أن يخضعوا للمساءلة أيضا إذا كان هناك دليل على سوء السلوك، مما يشير إلى تحذير وجهه الأسبوع الماضي.
لم ينضم بنك باركليز إلى تسوية الفوركس لشهر نوفمبر مع بريطانيا وبعض السلطات الأمريكية بسبب تعقيدات مع منظمته في نيويورك.
وتجري وزارة العدل مفاوضات مع البنوك لعدة أشهر حول كيفية حل مزاعم الفوركس. وأظهرت نصوص غرف الدردشة عبر الإنترنت التي تم نشرها في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) كيفية مشاركة التجار للمعلومات السرية حول طلبات العملاء وتآمروا على خلاف ذلك للاستفادة من معاملاتهم الخاصة. (تقارير إضافية من قبل جوشوا فرانكلين وأوليفر هيرت في زيوريخ وستيف سلاتر في لندن)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

البنوك العالمية تعترف بالذنب في التحقيق الفوركس، وغرامة ما يقرب من 6 مليارات $.
اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التعامل مع اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة اخرى فى تحقيق عالمى فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.
سيتيغروب إنك (ن) و جبمورغان تشيس & كو (JPM. N) و باركليز بلك (BARC. L) و أوبس أغ UBSG. VX (UBS. N) و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (RBS. L) مسؤولون في المملكة المتحدة من الغش بذكاء العملاء لتعزيز أرباحهم الخاصة باستخدام دعوة فقط غرف الدردشة ولغة مشفرة لتنسيق صفقاتهم.
كل ما عدا يو بي اس اعترف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفوركس الفوركس. اعترف أوبس مذنب في تهمة مختلفة. تم تغريم بنك بانك أوف أميركا كورب (BAC. N) ولكن تجنب ادعاء مذنب على أعمال تجارها في غرف الدردشة.
& لدكو؛ وعقوبة كل هذه البنوك سوف تدفع الآن هو المناسب، بالنظر إلى طبيعة طويلة الأمد والفاحشة من سلوكها المناهض للمنافسة، & رديقو؛ حسبما ذكر النائب العام الامريكى لوريتا لينتش فى مؤتمر صحفى فى واشنطن.
وحدث سوء السلوك حتى عام 2013، بعد أن بدأت الهيئات الرقابية في معاقبة البنوك على تزوير سعر الفائدة المتبادل بين البنوك في لندن (ليبور)، وهو مؤشر عالمي، وتعهدت البنوك بإصلاح ثقافتها المؤسسية وتعزيز الامتثال لها.
وفي المجموع، فرضت السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا غرامة على سبعة بنوك تزيد على 10 مليارات دولار بسبب عدم وقف التجار من محاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميا من بيوت الاستثمار التي تبلغ قيمتها تريليون دولار للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية على عطلة.
التحقيقات لم تنته بعد. يمكن للمدعين العامين رفع دعاوى ضد الأفراد، وذلك باستخدام البنوك و [رسقوو]؛ تعهدت بالتعاون كجزء من اتفاقاتها. وتجري حاليا تحقيقات من جانب السلطات الاتحادية وسلطات الولايات بشأن كيفية استخدام المصارف لتداول العملات الأجنبية الإلكترونية لصالح مصالحها الخاصة على حساب العملاء.
وقد برزت المستوطنات يوم الاربعاء جزئيا لان وزارة العدل الامريكية اضطرت سيتى جروب ووحدة البنك المصرفية الرئيسية سيتيكورب ووالدي جي بي مورجان وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي للاعتراف بارتكاب تهم جنائية امريكية.
وهذه هى المرة الاولى منذ عقود التى يعترف فيها الوالد او الوحدة المصرفية الرئيسية فى مؤسسة مالية امريكية كبرى بارتكاب تهم جنائية.
وحتى وقت قريب، نادرا ما طلبت السلطات الأمريكية إدانة جنائية ضد والدي المؤسسات المالية العالمية، بدلا من ذلك استقرت مع شركات أجنبية أجنبية أصغر. الأمر الذي جعل من السهل على الحكومة والبنوك السيطرة على أي تداعيات على النظام المالي وعملاء البنوك.
وتتفاوض البنوك المشاركة في صفقات الاستئناف على الإعفاءات التنظيمية لتجنب حدوث اضطرابات خطيرة في الأعمال التجارية يمكن أن تنجم عن المناشدات.
وقد منحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تنازلات لشركة جي بي مورغان والبنوك الأخرى التي أقرت بالذنب، مما سمح لها بمواصلة أعمالها العادية للأوراق المالية.
ومع قيام المدعين العامين والبنوك بطرق تمكن المؤسسات من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية، أعرب المحللون عن قلقهم من أن تصبح الإدانات أكثر روتينية وتكلفة للبنوك.
& لدكو؛ والمشكلة الأوسع هي أن هذا يضع الآن مرحلة لوزارة العدل في محاولة لمحاكمة جنائيا البنوك لجميع أنواع التجاوزات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جاريت سيبرغ، المحلل في شركة جوجنهايم للأوراق المالية.
وقال المحامون ان الادعاءات بالذنب ستسهل على صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار الذين يتعاملون بشكل منتظم مع البنوك رفع دعوى قضائية ضدهم بسبب الخسائر الناجمة عن تلك الصفقات.
& لدكو؛ هناك بالفعل الكثير من العمل يجري وراء الكواليس تقييم كيف يمكن تقديم المطالبات إلى الأمام، وأن هؤلاء المطالبين المحتملين سوف تتطلع إلى إعلان اليوم للحصول على أدلة لدعم تحليلها، & رديقو؛ وقال سيمون هارت، شريك التقاضي المصرفي في مكتب محاماة لندن ريك.
سيتي السلوك & لدكو؛ إمباراراسمنت & رديقو؛ - المدير التنفيذي.
وستدفع سيتيكورب مبلغ 925 مليون دولار، وهو أعلى غرامة جنائية، فضلا عن 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
وشارك تجارها في المؤامرة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى كانون الثاني / يناير 2013 على الأقل، وفقا لاتفاق الاستئناف.
وكان التجار في سيتي، جبمورغان والبنوك الأخرى جزءا من مجموعة تعرف باسم & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ المافيا، & رديقو؛ والمشاركة في المحادثات اليومية تقريبا في غرفة دردشة حصرية وتنسيق الصفقات وتحديد معدلات خلاف ذلك.
كان سلوك البنك & لدكو؛ حرجا، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي سيتي جروب مايك كوربات في مذكرة للموظفين، والتي رأيت رويترز.
وقال كوربات انه يتعين اجراء تحقيق داخلي قريبا. وحتى الان تم اطلاق تسعة اشخاص.
وقال البروفيسور في كلية الحقوق بجامعة فرجينيا براندون غاريت ان اخر حالة مماثلة لسيتي او جي بي مورغان، التي تضم مؤسسة مالية اميركية كبرى اعترفت بتهم جنائية في الولايات المتحدة هي دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1989.
وكانت حصة جي بي مورغان من الغرامة الجنائية 550 مليون $، استنادا إلى مشاركتها من يوليو 2010 حتى يناير 2013. كما وافقت على دفع الاحتياطي الاتحادي 342 مليون $.
وقال جبمورغان تشيس كان السلوك الكامن وراء تهمة مكافحة الاحتكار & لدكو؛ تعزى أساسا إلى تاجر واحد & رديقو؛ الذي أطلق.
وفي نيويورك، تراجعت األسهم في جي بي مورغان وسيتي جروب بنسبة 0،7٪ و 0،8٪ على التوالي.
& لدكو؛ إذا كنت عين & لسكو؛ تي الغش، أنت عين & [رسقوو]؛ تي تريكينغ & رديقو؛
تم تغريم باركليز في بريطانيا رقما قياسيا قدره 2.4 مليار دولار. وواصل موظفوها المشاركة في ممارسات البيع المضللة على الرغم من تعهد الرئيس التنفيذي أنطوني جينكينز بإصلاح ثقافة البنك عالية المخاطر والمكافأة العالية.
باركليز و[رسقوو]؛ موظفي المبيعات سوف نقدم للعملاء سعر مختلف إلى واحد المقدمة من قبل البنك التجار، المعروفة باسم و لدكو؛ مارك المتابعة و رديقو؛ لتعزيز الأرباح. كان إنشاء العلامات المنبثقة أولوية عالية لمديري المبيعات، مع ملاحظة أحد الموظفين، & لدكو؛ إذا كنت لا تريد الغش، أنت لم تحاول. & رديقو؛
وأطلق باركليز أربعة تجار في الشهر الماضي. أمر بنجامين لاوسكي منظم البنوك في ولاية نيويورك البنك بإطلاق النار على أربعة آخرين تم تعليقهم أو وضعهم في إجازة مدفوعة الأجر.
وقد خصص بنك باركليز مبلغ 3.2 مليار دولار لتغطية أي تسوية ذات صلة بالعملات الأجنبية. وارتفعت أسهم البنك أكثر من 3 في المئة الى أعلى مستوى في 18 شهرا، حيث رحب المستثمرون بإزالة عدم اليقين بشأن فضيحة الفوركس.
وكانت شركة يو بى اس اول شركة تقدم تقارير عن سوء السلوك الى المسؤولين الامريكيين. وأقرت بالذنب وستدفع عقوبة جزائية قدرها 203 ملايين دولار بسبب خرق اتفاق عدم المقاضاة بشأن التلاعب في سعر الفائدة المعياري لليبور، وذلك جزئيا على أساس ممارساته في النقد الأجنبي.
أوبس، سويسرا أكبر بنك، سوف تدفع أيضا 342 مليون $ إلى الاحتياطي الفيدرالي على محاولة التلاعب في أسعار العملات الأجنبية.
وسوف يدفع البنك الملكي في اسكتلندا غرامة جنائية قدرها 395 مليون دولار، و 274 مليون دولار عقوبة على مجلس الاحتياطي الفدرالي.
قام البنك المركزي الأمريكي بتغريم ستة بنوك لممارسات غير آمنة وغير سليمة في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك غرامة بقيمة 205 مليون دولار لبنك أوف أميركا.
وكانت عقوبة أوبس أقل مما كان متوقعا، وساعدت أسهمها ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أعوام ونصف.
وقد جعل التحقيق العالمي في التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير على المقود أكثر تشددا وتسارع دفعة لأتمتة التداول. وكانت السلطات في جنوب افريقيا اعلنت الاسبوع الماضي انها فتحت تحقيقا خاصا بها.
تقارير إضافية من ليندساي دونزموير وسارة لينش في واشنطن، جوشوا فرانكلين، كاثارينا بارت وأوليفر هيرت في زيوريخ؛ كتابة كارمل كريمينز وكارين فريفيلد؛ تحرير من قبل جين ميريمان، روث بيتشفورد، سويونغ كيم، جيفري بينكو وليزا شوماكر.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

أوبس لدفع 19.5 مليون دولار تسوية تتضمن ملاحظات مرتبطة مؤشر العملة.
القضية هي الوكالة الأولى ضد مصدر ملاحظات تنظيمية التجزئة.
للنشر الفوري.
واشنطن العاصمة، 13 أكتوبر 2015 و [مدش]؛
أعلنت لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم ان يو بي اس اي جي وافقت على دفع 19.5 مليون دولار لتسوية الاتهامات التي ادلى بها كاذبة أو مضللة التصريحات والإهمال في تقديم المواد المقدمة للمستثمرين في الولايات المتحدة في الأوراق منظم مرتبطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الملكية.
الحالة هي الوكالة التي تنطوي أولا على أخطاء وسهو من جانب جهة إصدار ملاحظات منظمة، وهي منتج مالي معقد يتكون عادة من ضمان دين مشتق يرتبط بأداء أوراق مالية أو سلع أو عملات أو مؤشرات ملكية أخرى. ويرتبط العائد على الملاحظة المنظمة لأداء المشتقة على مدى عمر المذكرة. يتم تسجيل ما بين 40 مليار دولار إلى 50 مليار دولار من الملاحظات الهيكلية مع المجلس الأعلى للتعليم سنويا، مع بيع العديد من تلك الملاحظات لمستثمرين غير متطورين نسبيا.
ووافقت أوبس، التي تعد واحدة من أكبر الشركات المصدرة للمذكرات المنظمة في العالم، على تسوية رسوم الشركة السعودية للتأمينات المالية (سيك) بأنها ضللت المستثمرين الأمريكيين في أوراق هيكلية مرتبطة بمؤشر العملة V10 مع سقف التذبذب من خلال ذكر زائف أن الاستثمار اعتمد على " شفافة وردقوو]؛ & لدكو؛ منهجية & رديقو؛ استراتيجية تداول العملات باستخدام & لدكو؛ أسعار السوق & رديقو؛ لحساب األدوات المالية التي يقوم عليها المؤشر، عندما تقوم التحوطات غير المعلنة التي يقوم بها بنك أوبس بخفض سعر المؤشر بنحو 5٪.
& لدكو؛ هذه الحالة الأولى من نوعها التي تنطوي على أخطاء وسهو من قبل الجهة المصدرة منظم الأوراق يبين أن المجلس الأعلى للتعليم تواصل التزامها لمتابعة المخالفات في صناعة الأوراق المالية من أجل حماية أفضل للمستثمرين، & رديقو؛ وفقا لما ذكره رئيس المجلس الأعلى للتعليم ماري جو وايت. & لدكو؛ من الأهمية بمكان أن المؤسسات المالية العالمية الكبيرة لديها وتنفيذ السياسات والإجراءات المصممة لضمان أن جميع الحقائق ذات الصلة للمستثمرين هي معروفة للأفراد المسؤولين عن الإفصاح. & رديقو؛
& لدكو؛ هذه الحالة يدل على أهمية أن تكون صادقة في تقديم المواد لاستخدامها في عرض وبيع الملاحظات منظم للمستثمرين التجزئة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره أندرو سيريسنى مدير شعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للتعليم. & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
وفقا ل سيك و رسكو؛ ق النظام إقامة إجراءات إدارية مستقر:
رأى بنك أوبس أن المستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم في أعقاب الأزمة المالية قد اجتذبت إلى منتجات منظمة طالما كانت استراتيجية التداول الأساسية شفافة. في العروض المسجلة من الملاحظات في الولايات المتحدة، صور يو بي إس مؤشر العملة V10 كما & لدكو؛ شفافة & رديقو؛ & لدكو؛ منهجية. & رديقو؛ بين ديسمبر 2009 ونوفمبر 2010 ما يقرب من 1900 مستثمر امريكي اشترى ما يقرب من 190 مليون دولار من الملاحظات المنظمة المرتبطة مؤشر V10. كان أوبس يفتقر إلى سياسة فعالة أو إجراء أو عملية لجعل الأفراد يتحملون المسؤولية الرئيسية عن صياغة ومراجعة وتنقيح وثائق الطرح للمذكرات المنظمة في الولايات المتحدة على علم بأن موظفي يو بي إس في سويسرا كانوا يشاركون في ممارسات التحوط التي كان أو يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على مدخلات الأسعار المستخدمة لحساب مؤشر V10. لم يكشف بنك يو بي إس عن أنه قد استدعى إجراء عمليات ترميز غير مبررة على صفقات التحوط، وشارك في صفقات تحوط مع فروق أسعار غير نظامية، وتم تداوله قبل بعض معاملات التحوط. وأدت الرموش غير المبررة على صفقات التحوط إلى عدم استخدام أسعار السوق بشكل متسق لحساب مؤشر V10. بالإضافة إلى ذلك، لم يكشف أوبس عن أن بعض تجارها أضافوا فروقات أسعار أسعار صفقات التحوط إلى حد كبير وفقا لتقديرهم. ونتيجة للروابط غير المعلنة والانتشار على صفقات التحوط هذه، انخفض مؤشر V10 بنحو خمسة في المئة، مما تسبب في خسائر المستثمرين بنحو 5.5 مليون دولار.
ووجد طلب المجلس الأعلى للسندات أن أوبس تصرف بإهمال من خلال تضليل المستثمرين من خلال الأخطاء الجوهرية أو السهو في وثائق الطرح. دون قبول أو رفض نتائج المجلس الأعلى للتعليم، وافق يو بي إس على وقف والكف عن ارتكاب أو التسبب في أي انتهاكات مماثلة في المستقبل، لدفع الخلاف وحكم مسبق الفائدة من 11.5 مليون $، لتوزيع 5.5 مليون $ من أموال رفض للمستثمرين V10 لتغطية المجموع ومبلغ خسائر المستثمرين، ودفع عقوبة مالية مدنية قدرها 8 ملايين دولار. في تحديد لقبول العرض، المجلس الأعلى للتعليم اعتبر يو بي إس و رسكو؛ ق تعاون كبير أعطى موظفيها وبعض التدابير العلاجية أوبس تنفيذها طوعا.

تسوية العملات الأجنبية في أوبس
لو 360: بي إيفان وينبرجر.
Law360، نيو يورك (مارش 13، 2015، 12:11 بيإم إت) & # 8212؛ ووافقت شركة يو بي اس اي جي يوم الجمعة على تسوية بقيمة 135 مليون دولار في اطار اجراءات مكافحة الاحتكار تدعي انها جزء من مؤامرة لتلبيح سوق الصرف الاجنبى البالغ حوالى 5 تريليون دولار فى اليوم، حسبما اعلن محامون للمدعين.
وإلى جانب دفع مبلغ 135 مليون دولار، اتفق العملاق المصرفي السويسري أيضا على تقديم وثائق ومساعدات أخرى للمدعين وهم يتابعون مطالبات ضد بنوك أخرى. هذا البند في التسوية يعكس المصطلحات التي جي بي مورجان تشيس & أمب؛ وافقت الشركة في تسوية يناير التي رأت أنها تدفع 99.5 مليون $ للخروج من القضية.
& # 8220؛ فإن الفئة لا تحصل فقط على مبلغ كبير لخسائرها، ولكنها سوف تتلقى أيضا تعاون فريد وقيم من أوبس، كما أن لديها من جبمورغان، & # 8221؛ ديفيد سكوت، الشريك الإداري لشركة سكوت & أمب؛ سكوت لب فى بيان له.
سكوت & أمب؛ محامون سكوت هم محامون مشاركون في قضايا المدعين في القضية، جنبا إلى جنب مع محامين من هوسفيلد لب.
أوبس هو ثاني البنوك المستهدفة في العمل الطبقة، والتي تشمل أيضا بنك أوف أمريكا شركة، سيتي جروب وشركة جولدمان ساكس المجموعة والعديد من الشركات العملاقة المصرفية العالمية الأخرى، لتسوية التقاضي. وتدعي الدعوى ان تجارها يعملون فى مؤامرة للتلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية فى انتهاك لقانون مكافحة الاحتكار الامريكى.
وتظهر تسوية يو بي إس أن الضغط لتسوية الدعاوى القضائية بدأ يبني على البنوك.
& # 8220؛ وهذا يبني أيضا زخما نحو مزيد من المستوطنات مع تحسين موقف التقاضي لدينا تجاه بقية المدعى عليهم، & # 8221؛ وقال سكوت.
وقد نتج الضغط على التسوية أولا بعد ان رفضت القاضية لورنا ج. شوفيلد اقتراحها برفض شكوى من مستثمرين مقرها الولايات المتحدة يزعمون فيها التلاعب بالسوق فى أوائل يناير.
رفض القاضي البنوك & # 8217؛ يدعي أن المدعين الأمريكيين فشلوا في تقديم ما يكفي من الأدلة على مؤامرة محتملة، ووجدوا أن الوقائع المنصوص عليها في الشكوى، بما في ذلك وجود غرف الدردشة حيث التجار & # 8220؛ هنأ بعضهم البعض على التلاعب & # 8216؛ الإصلاح ، '& # 8221؛ كان كافيا أن هناك حاجة إلى الاكتشاف والمحاكمة لتحديد صحتها. & # 8220؛ ذي فيكس & # 8221؛ هو مصطلح الصناعة للسعر الوسيط للعملة على نطاق واسع تداول 30 ثانية قبل إغلاق السوق الذي يحدد سعر الإغلاق لهذا اليوم.
& # 8220؛ حتى الأسماء التي قدمها تجار الفوركس غرف الدردشة & # 8211؛ مثل & # 8216؛ ذي كارتيل، & # 8217؛ & # 8216؛ ذي بانديتس & # 8217؛ نادي & # 8217؛ و & # 8216؛ المافيا & # 8217؛ & # 8211؛ دعم الاستدلال على أن غرف الدردشة كانت تستخدم لأغراض غير تنافسية، & # 8221؛ كتب سكوفيلد.
المدعين، بما في ذلك موظفي شرطة لويزيانا البلدية & # 8217؛ وقد رفعت شكاواهم في عام 2012. وزعموا أن صناديق المعاشات التقاعدية المتقاضاة بشكل روتيني هي أسوأ أسعار العملات الأجنبية الممكنة عند معالجة المعاملات نيابة عنهم.
وقدم المدعون الآخرون شكاوى تتعلق بالصفوف المماثلة. وتم دمجهم في نهاية المطاف في محكمة مقاطعة نيويورك.
الضغط على المدعين & # 8217؛ كانت المطالبات سلسلة من إجراءات التنفيذ من الولايات المتحدة وغيرها من الهيئات التنظيمية مما أدى إلى حوالي 4.3 مليار دولار في الغرامات ضد البنوك.
وقد بقيت عملية الاكتشاف في الفصل الدراسي لمدة ستة أشهر حيث تواصل وزارة العدل الأمريكية تحقيقاتها في تزوير العملات الأجنبية.
ولم يتسن الوصول الى يو بي اس على الفور للتعليق عليه يوم الجمعة.
ويمثل أوبس جويل S. ساندرز، جوشوا ه. سوفين وميلاني ل. كاتسور من جيبسون دن & أمب؛ كروتشر لب.
ويمثل المدعون ديفيد ر. سكوت، وكريس M. بورك، وكريستين أندرسون، وسيلفيا م. سوكول، والتر نوس، ويليام فريدريكس، وتوماس بوردمان من سكوت & أمب؛ سكوت لب ومايكل د. هوسفيلد، ويليام بترفيلد، رينا غامبير، تيموثي كيرنس، و ناثانيل جدينجز من هوسفيلد لب.

Comments