نظام التداول شاشة ثلاثية أفل


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 4.
ويستند نظام التداول شاشة ثلاثية على توظيف أفضل من كل من المؤشرات التالية الاتجاه ومؤشرات التذبذب لاتخاذ قرارات التداول. ويتعلق التجار في المقام الأول بأي اختلافات محققة بين قراءات مؤشر الاتجاه الآجل على المدى الطويل مثل الرسم البياني الأسبوعي لمتوسط ​​تقارب التقارب (ماسد) وقراءة المدى القصير نسبيا من مذبذب مثل مؤشر القوة، إلدر-راي ، مؤشر ستوكاستيك أو ويليامز٪ R.
القسم الرابع من هذه السلسلة سوف تدرس الوسائل التي من خلالها التاجر سوف تستخدم المسنين راي مذبذب كما موجة السوق، والتي هي الشاشة الثانية من نظام الشاشة الثلاثي التاجر.
الشاشة الثانية - المسنين راي.
وباستخدام مؤشر على المدى الطويل للاتجاه، ربما الرسم البياني ماسد الأسبوعي، يمكن للتجار تحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. ثم يتم استخدام قوة الثور والطاقة الدب للعثور على الصفقات على الرسوم البيانية اليومية التي تتحرك في نفس اتجاه الاتجاه الأسبوعي. الشاشة الثلاثية يكسب لها "الفرز" التسمية لأنه يلغي جميع الإشارات ولكن تلك في اتجاه هذا الاتجاه: إذا كان الاتجاه الأسبوعي، وشراء فقط إشارات يتم إرجاعها من كبار السن راي. إذا كان الاتجاه الأسبوعي إلى أسفل، وتعتبر فقط إشارات شيخ كبار السن.
عندما قوة الدب سلبية ولكن ارتفاع، الدببة تظهر قليلا من القوة ولكن بدأت في الانزلاق مرة أخرى. عن طريق وضع أمر شراء فوق أعلى من اليومين الماضيين، سيتم ملء أمر التوقف الخاص بك إلا إذا استمر الارتفاع. مرة واحدة كنت قد ذهبت طويلة، يمكنك حماية الموقف الخاص بك مع وقف أقل من أدنى مستوى طفيف آخر.
وتمثل الاختلافات الصاعدة بين القوة الدببة والسعر (متوسط ​​إجماع القيمة) أقوى إشارات الشراء. إذا انخفضت الأسعار إلى أدنى مستوى جديد ولكن قوة الدب يظهر قاعا أعلى، فإن الأسعار تتراجع وأصبحت الدببة أضعف. عندما تتحرك قوة الدب من هذا القاع الثاني، يمكنك شراء مريح عدد أكبر من الأسهم مما كنت عادة في موقف المعتاد الخاص بك.
يمكنك أيضا استخدام إلدر-راي لتحديد أفضل وقت لبيع الموقف الخاص بك. من خلال تتبع نمط القمم والوديان في قوة الثور، يمكنك التأكد من قوة الثيران. من خلال التراص قمم في السعر الفعلي مقابل قمم في قوة الثور، يمكنك تحديد قوة الاتجاه الصاعد - إذا كل ذروة جديدة في السعر يأتي جنبا إلى جنب مع ذروة جديدة في قوة الثور، والاتجاه الصاعد هو آمن. عندما تصل الأسعار إلى ارتفاع جديد ولكن قوة الثور تصل إلى ذروة أقل من ذلك من الارتفاع السابق، الثيران تفقد قوتها ويتم إصدار إشارة بيع.
إذا كانت قوة الثور سلبية بالفعل، البيع قصير غير مناسب لأن الدببة لديها السيطرة على الثيران السوق. إذا كنت بيع قصيرة في هذه الحالة، كنت تراهن على نحو فعال أن الدببة لديها قوة كافية لدفع الثيران حتى أبعد تحت الماء. وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في القضية المذكورة أعلاه، حيث يحمل التاجر موقف طويل خلال قوة الدب الإيجابية، كنت تراهن على نظرية أحمق أكبر.
عندما قوة الثور إيجابية ولكن السقوط، تمكنت الثيران من فهم قليلا من القوة ولكن بدأت تغرق مرة أخرى. إذا قمت بوضع أمر قصير أسفل أدنى من اليومين الماضيين، تتلقى أمر تنفيذ فقط إذا استمر الانخفاض. يمكنك بعد ذلك وضع وقف وقائي فوق أحدث ارتفاع طفيف.
الاختلافات الهبوطية بين قوة الثور والأسعار (متوسط ​​إجماع القيمة) تعطي أقوى إشارات تقصير. إذا ارتفعت الأسعار على ارتفاع جديد ولكن قوة الثور يضرب قمة أعلى، الثيران أضعف من ذي قبل، وقد لا يستمر الاتجاه الصاعد. عندما تكون قوة الثور بوصة أسفل من أعلى أسفل، يمكنك بيع بأمان قصيرة موقف أكبر من المعتاد.
يمكنك أيضا تحديد متى لتغطية مراكزك القصيرة على أساس قراءة من كبار السن راي. عندما يكون اتجاهك على المدى الطويل منخفضا، فإن قوة الدب تشير إلى ما إذا كانت الدببة أصبحت أقوى أم أضعف. إذا حدث انخفاض جديد في السعر في وقت واحد مع انخفاض جديد في قوة الدب، فإن الاتجاه الهبوطي الحالي آمن نسبيا.
الاختلاف الصعودي يصدر إشارة لتغطية السراويل الخاصة بك والاستعداد للدخول في موقف طويل. تحدث اختلافات صعودية عندما تصل الأسعار إلى انخفاض جديد وتحمل القوة الدببة قاعا حتى ضحلة، عندما الدببة تفقد زخمها وأسعار تنخفض ببطء.
أما بالنسبة للمراكز الطويلة والقصيرة، فإن الاختلافات بين قوة الثور، والطاقة الدافعة، والأسعار تشير إلى أفضل الفرص التجارية. في سياق الاتجاه الطويل الأجل الذي أشارت إليه شاشة السوق الأولى لدينا، يحدد إلدر-راي اللحظة التي تتعثر فيها مجموعة السوق المهيمنة تحت سطح الاتجاه.

مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.
الفوركس تاجر بانتيب.
نظام التداول شاشة ثلاثية أفل.
حتى 60 الثلاثي 1 دقيقة. من أجل راحة الثوابت الفاصلة التالية هي محددة مسبقا: جديد في الإصدار 4. يمكنك أيضا استخدام قيم النظام ل N - القراد المخططات: لاحظ أن ضغط N - القراد يعمل الصحيح فقط إذا كان لديك 1-القراد الفاصل الزمني قاعدة المحدد في قاعدة البيانات إعدادات. يمكنك أيضا استخدام تيمفرامسيت لإنشاء أشرطة N - حجم وكذلك أشرطة المدى. انظر شاشة وظيفة تيمفرامود مزيد من التفاصيل. من المفيد أن نداء التداول تيمفرامريستور عند الانتهاء مع أفل في أطر زمنية أخرى. عندما يتم تبديل الإطار الزمني إلى غير الفاصل الزمني الأصلي نتائج جميع الدالات يسمى منذ تيمفرامسيت مضغوط الوقت أيضا. إذا كنت ترغب في عرض أفل في الإطار الزمني الأصلي ستحتاج إلى "توسيع" لهم كما هو موضح في وقت لاحق. تبقى المتغيرات التي تم إنشاؤها و أفل قبل استدعاء تيمفرامسيت في الإطار الزمني التي تم إنشاؤها. هذا السلوك يسمح خلط غير محدود الأطر الزمنية المختلفة في صيغة واحدة. يرجى ملاحظة أنه يمكنك ضغط البيانات فقط من الفاصل الزمني أقصر لفترة أطول. حتى نظام العمل مع 1 دقيقة البيانات التي نظام ضغط إلى 2، 3، 4، 5، التداول، ولكن عندما الشاشة مع 15 دقيقة البيانات لا يمكنك الحصول على أشرطة البيانات الثلاثي. بطريقة مماثلة ثلاثية لديك بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة فقط لا يمكنك الوصول إلى الأطر الزمنية لحظيا. لمزيد من المعلومات تحقق: توماش جانيشكو تي --at-- الشاشة. يتم استخدام الدالة تيمفرامسيت في الصيغ التالية في مكتبة أفل على الخط: تيمفرامسيت - صفائف سعر التبديل إلى إطار زمني مختلف. للعودة إلى وظيفة الفاصل الزمني الأصلي وظيفة تيمفراميريستور. قبل استدعاء تيمفراميسيت مرة أخرى في نفس الصيغة تجارة فاصل زمني مختلف لديك لاستعادة الإطار الزمني الأصلي أولا باستخدام تيمفرامريستور. دعم إطار زمني متعددة في أفل. الدالة تيمفرامريستور الدالة تيمفراميكساند الدالة تيمفرامجيتبريس.
"ثلاثية الشاشة" استراتيجية التداول من قبل الكسندر إلدر.
2 الأفكار على & لدكو؛ الثلاثي نظام التداول الشاشة أفل و رديقو؛
كان البطل الحقيقي قد رأى رفاه عائلته قبل التفكير في رفاهه.
أيضا، هل فا تلقائيا يحكم ضد الأمراض الوراثية.

نظام التداول ثلاثي الشاشة أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
تعديل نظام الثلاثي شاشة التداول ل أميبروكر (أفل)
يتم تحسين نظام الشاشة الثلاثي من قبل إما على المدى الطويل، يتم تصفية الأسهم غير تتجه من قبل أدكس، يستخدم مؤشر القوة النسبية لتصفية القضايا ذروة الشراء والمبالغة في البيع. وعلاوة على ذلك، ش يمكن تعديل هذه الإعدادات وفقا لرغبة أور.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
5 تعليقات.
كيفية تفعيل لرؤية الرسوم البيانية؟ إزالة // من أي خطوط؟
لا يحتاج إلى أن توضع في.
نعم، يمكنني & # 8217؛ ر انظر الرسم البياني أيضا، الرجاء المساعدة.

نظام التداول ثلاثي الشاشة أفل
الوصف: نظام التداول.
// المعلمة المعرفة من قبل المستخدم لفترات إما.
EMA_prds = بارام (& كوت؛ EMA_periods & كوت ؛، 7، 1، 30، 1)؛
Std_MACD = بارام (& كوت؛ ستاندارد ماسد؟ نو-0، يس-1 & كوت ؛، 1، 0، 1، 1)؛
Plot_fashion = بارام (& كوت؛ بار + أروز-1، إمبولز بارس-2 & كوت ؛، 2، 1، 2، 1)؛
WR_P1 = بارام (& كوت؛ ويكلي ريبون لوكاتيون & كوت ؛، -10.5، -1000، 1000، 0.1)؛
WR_P2 = بارام (& كوت؛ ويكلي ريبون هيت & كوت ؛، 366.5، -0.001، 500، 0.1)؛
MR_P2 = بارام (& كوت؛ هيتريب ريبون هيت & كوت ؛، 199، -0.001، 500، 0.1)؛
// حساب إما و ماسد الرسم البياني.
دايما = إما (كلوز، EMA_prds)؛
دايما = تيما (كلوز، EMA_prds)؛
// سطر أدناه لاستخدامها مع جوريك جما.
// دايما = جوريكجما (C، EMA_Prds)؛
MACD_val = ماسد (5، 8)؛
Signal_val = سيغنال (5، 8، 5)؛
MACD_val = ماسد (12، 26)؛
Signal_val = سيغنال (12، 26، 9)؛
// تحديد ما إذا كان لدينا دفعة أوب، أسفل أو لا شيء.
Impulse_Up = دايما & غ؛ المرجع (دايما، -1) والرسم البياني & غ؛ ريف (هيستوغرام، -1)؛
Impulse_Down = دايما & لوت؛ المرجع (دايما، -1) والرسم البياني & لوت؛ ريف (هيستوغرام، -1)؛
Impulse_None = (نوت Impulse_UP) أند (نوت Impulse_Down)؛
wh_falling = دايما & لوت؛ المرجع (دايما، -1) والرسم البياني & لوت؛ ريف (هيستوغرام، -1)؛
MACD_val = ماسد (5، 8)؛
Signal_val = سيغنال (5، 8، 5)؛
Hist_in_m = MACD_val - Signal_val؛
mh_falling = Hist_in_m & لوت؛ ريف (Hist_in_m، -1)؛
wh_falling = تيمفراميكساند (wh_falling، إنويكلي، إكسباندلاست)؛
mh_rising = تيمفراميكساند (mh_rising، إنمونثلي، إكسباندلاست)؛
mh_falling = تيمفراميكساند (mh_falling، إنمونثلي، إكساندلاست)؛
مكول = إيف (mh_rising، كولوربلو، إيف (mh_falling، كولوريلو، كولورليتغري))؛
إف (Plot_fashion == 1)
بلوت (كلوز، & كوت؛ كلوز & كوت ؛، كولورتيل، ستيليبار)؛
بلوتشابيس (شبيوبارو * Impulse_Up، كولوربرايتغرين، 0، منخفض، -12)؛
بلوتشابيس (شوبيدونارو * Impulse_Down، كولورريد، 0، هاي، -12)؛
بلوتشابيس (شيبسمالسيركل * Impulse_None، كولورويت، 0، عالية، 5)؛
bar_kol = إيف (impulse_UP، كولوربرايتغرين، إيف (impulse_Down، كولوريد، colorCustom11))؛
مؤامرة (C، & كوت؛ إغلاق & كوت ؛، bar_kol، ستيليبار)؛
قطعة (10، & كوت؛ الشريط الشهري & كوت ؛، مكول، ستايلونسكيل & # 124؛ ستايلاريا & # 124؛ ستايلنولابيل، MR_P1، MR_P2)؛ // تريند تريند بلو = ريسينغ، يلو = فالينغ، وايت = نيوترال.
P = بارامفيلد (& كوت؛ برايس فيلد & كوت؛، - 1)؛
الفترات = بارام (& كوت؛ الفترات & كوت ؛، 15، 2، 200، 1، 10)؛
القطعة (إما (P، الفترات)، _DEFAULT_NAME ()، بارامكولور (& كوت؛ اللون & كوت ؛، كولورسيكل)، بارامستيل (& كوت؛ ستايل & كوت؛))؛
P = بارامفيلد (& كوت؛ برايس فيلد & كوت؛)؛
بلوت (زيغ (P، تشانج)، _DEFAULT_NAME ()، بارامكولور (& كوت؛ كولور & كوت ؛، كولورسيكل)، بارامستيل (& كوت؛ ستايل & كوت؛))؛
ماكدو = ماسد (12، 26) - الإشارة (12، 26، 9)؛
ماكدولين = ماسد (12، 26)؛
ماكدوسيغنال = سيغنال (12، 26، 9)؛
مؤامرة (ماكدو، & كوت؛ ماسد أسبوعيا & كوت؛، اللون، ستايلهيستوغرام & # 124؛ ستايلثيك)؛
بلوت (ماكدولين، & كوت؛ ماسد ويكلي لين & كوت؛، كولورريد، ستايللين)؛
مؤامرة (ماكدوسينال، & كوت؛ ماسد خط الإشارة الأسبوعية & كوت؛، كولوربرايتغرين، ستايللين)؛
أسبوعي قوة إندكس 13day ما.
بيريودس = بارام (& كوت؛ بيريودس & كوت ؛، 13، 1، 100، 1)؛
FI_kol = إيف (في & لوت؛ 0، كولورريد، كولوربرايتغرين)؛
مؤامرة (في، & كوت؛ مؤشر القوة & كوت ؛، FI_kol، ستايلين & # 124؛ ستايلثيك)؛
قطعة (0، & كوت؛ & كوت ؛، كولورفيوليت، ستايل لين & # 124؛ ستايلثيك & # 124؛ ستايلينابيل)؛
إنكوديكولور (كولورويت) + & كوت؛ - مؤشر القوة - & كوت؛ + وريتيفال (الفترات، 1) + & كوت؛ أيام، ومثل. +
إنكوديكولور (كولوربلو) + & كوت؛ مؤشر القوة = & كوت؛ +
إنكوديكولور (كولورويت) + وريتيفال (في، 1.2)؛
بلوت (فولوم، _DEFAULT_NAME ()، بارامكولور (& كوت؛ كولور & كوت ؛، كولوربلوغري)، بارامستيل (& كوت؛ ستايل & كوت ؛، ستايلهيستوغرام & # 124؛ ستايلونسكيل & # 124؛ ستايلثيك، ماسكيستوغرام)، 2)؛
مخطط يومي مع نظام الاندفاع الأسبوعية.
EMA_prds = بارام (& كوت؛ EMA_periods & كوت ؛، 7، 1، 30، 1)؛
Std_MACD = بارام (& كوت؛ ستاندارد ماسد؟ نو-0، يس-1 & كوت ؛، 1، 0، 1، 1)؛
Plot_fashion = بارام (& كوت؛ بار + أروز-1، إمبولز بارس-2 & كوت ؛، 2، 1، 2، 1)؛
// السماح للمستخدم بتعريف الموقع والشريط الأسبوعي والشهري.
WR_P1 = بارام (& كوت؛ ويكلي ريبون لوكاتيون & كوت ؛، 5.2، -1000، 1000، 0.1)؛
WR_P2 = بارام (& كوت؛ ويكلي ريبون هيت & كوت ؛، 199، -0.001، 500، 0.1)؛
// MR_P2 = بارام (& كوت؛ هيتاري ريبون هيت & كوت ؛، 199، -0.001، 500، 0.1)؛
// حساب إما و ماسد الرسم البياني.
دايما = إما (كلوز، EMA_prds)؛
دايما = تيما (كلوز، EMA_prds)؛
// سطر أدناه لاستخدامها مع جوريك جما.
// دايما = جوريكجما (C، EMA_Prds)؛
Impulse_Up = دايما & غ؛ المرجع (دايما، -1) والرسم البياني & غ؛ ريف (هيستوغرام، -1)؛
Impulse_Down = دايما & لوت؛ المرجع (دايما، -1) والرسم البياني & لوت؛ ريف (هيستوغرام، -1)؛
Impulse_None = (نوت Impulse_UP) أند (نوت Impulse_Down)؛
// ملاحظة: يستخدم & كوت؛ غير قياسي & كوت؛ المعلمات & # 33؛
MACD_val = ماسد (5، 8)؛
Signal_val = سيغنال (5، 8، 5)؛
MACD_val = ماسد (12، 26)؛
Signal_val = سيغنال (12، 26، 9)؛
wh_falling = Hist_in_w & لوت؛ ريف (Hist_in_w، -1)؛
wh_none = (نوت wh_rising) أند (نوت wh_falling)؛
MACD_val = ماسد (5، 8)؛
Signal_val = سيغنال (5، 8، 5)؛
Hist_in_m = MACD_val - Signal_val؛
mh_falling = Hist_in_m & لوت؛ ريف (Hist_in_m، -1)؛
wh_falling = تيمفراميكساند (wh_falling، إنويكلي، إكسباندلاست)؛
wh_none = تيمفراميكساند (wh_none، إنويكلي، إكسباندلاست)؛
mh_rising = تيمفراميكساند (mh_rising، إنمونثلي، إكسباندلاست)؛
mh_falling = تيمفراميكساند (mh_falling، إنمونثلي، إكساندلاست)؛
مكول = إيف (mh_rising، كولوربلو، إيف (mh_falling، كولوريلو، كولورليتغري))؛
إف (Plot_fashion == 1)
بلوت (كلوز، & كوت؛ كلوز & كوت ؛، كولورتيل، ستيليبار)؛
بلوتشابيس (شبيوبارو * Impulse_Up، كولوربرايتغرين، 0، منخفض، -12)؛
بلوتشابيس (شوبيدونارو * Impulse_Down، كولورريد، 0، هاي، -12)؛
بلوتشابيس (شيبسمالسيركل * Impulse_None، كولورويت، 0، عالية، 5)؛
bar_kol = إيف (impulse_UP، كولوربرايتغرين، إيف (impulse_Down، كولوريد، colorCustom11))؛
مؤامرة (C، & كوت؛ إغلاق & كوت ؛، bar_kol، ستيليبار)؛
// بلوت (10، & كوت؛ مونثلي ريبون & كوت ؛، مكول، ستايلونسكيل & # 124؛ ستايلاريا & # 124؛ ستايلنولابيل، MR_P1، MR_P2)؛ // تريند تريند بلو = ريسينغ، يلو = فالينغ، وايت = نيوترال.
ميدل = إما (C، أفغبد)؛
رنغ = هف (H، لوكبكبد) - لف (L، لوكبكبد)؛
أوفر = H & غ؛ ميدل + X؛
تحت = L & لوت؛ ميدل - X؛
أوثيربكت = 100 * (سوم (أوفر، لوكبكبد) + سوم (تحت، لوكبكبد)
X = علامة X + (أوب - إكسترنالباربكت) * ديلتاكس؛
> بينما (عبس (أوب - إكسترنالباربكت) & غ؛ كونفيرجيبكت)؛
بلوت (ميدل، & كوت؛ ما & كوت ؛، كولوريلو، ستايلين & # 124؛ ستايلنوتيتل)؛
مؤامرة (ميدل + X، & كوت؛ ما & كوت ؛، كولورسكيبلو، ستايلداشيد & # 124؛ ستايلنوتيتل)؛
بلوت (ميدل-X، & كوت؛ ما & كوت ؛، كولورسكيبلو، ستايلداشيد & # 124؛ ستايلنوتيتل)؛
// تحديد إذا كانت حالة الاندفاع صعودية أو محايدة أو هبوطية. العرض كعمود نص.
Impulse_State = وريتييف (Impulse_Up، & كوت؛ بولليش & كوت ؛، وريتييف (Impulse_Down، & كوت؛ بيريش & كوت ؛، & كوت؛ نيوترال & كوت؛))؛
Impulse_Col = إيف (Impulse_Up، كولورغرين، إيف (Impulse_Down، كولورريد، كولورليتغري))؛
Weekly_Trend = وريتيف (wh_rising، & كوت؛ ريسينغ & كوت ؛، وريتييف (wh_falling، & كوت؛ فالينغ & كوت ؛، & كوت؛ فلات & # 33؛ & كوت؛))؛
Weekly_Col = إيف (wh_rising، colourgreen، إيف (wh_falling، كولورريد، كولورليتغري))؛
month_Trend = وريتيف (mh_rising، & كوت؛ ريسينغ & كوت ؛، وريتييف (mh_falling، & كوت؛ فالينغ & كوت ؛، & كوت؛ فلات & # 33؛ & كوت؛))؛
month_Col = إيف (mh_rising، كولورغرين، إيف (mh_falling، كولورريد، كولورليتغري))؛
bars_in_bull = مين (بارسسينس (impulse_none)، بارسسينس (impulse_down))؛
bars_in_bear = مين (بارسسينس (impulse_up)، بارسسينس (impulse_none))؛
bars_in_neut = مين (بارسسينس (impulse_down)، بارسسينس (impulse_up))؛
// حالة الاندفاع الفعلية - صاعد، هبوطي أو محايد.
bars_in_state = إيف (Impulse_Up، bars_in_bull، إيف (Impulse_down، bars_in_bear، bars_in_neut))؛
أدتكستكولومن (Impulse_State، & كوت؛ إمبولز ستاتوس & كوت ؛، 1، كولورويت، Impulse_Col)؛
أدكولومن (bars_in_state، & كوت؛ البارات في هذه الحالة & كوت ؛، 1، كولورويت، Impulse_col)؛
أدتكستكولومن (Weekly_Trend، & كوت؛ ويكلي تريند & كوت ؛، 1، كولورويت، Weekly_Col)؛
أدتكستكولومن (month_Trend، & كوت؛ مونثلي تريند & كوت ؛، 1، كولورويت، Month_Col)؛
P = بارامفيلد (& كوت؛ برايس فيلد & كوت؛)؛
بلوت (زيغ (P، تشانج)، _DEFAULT_NAME ()، بارامكولور (& كوت؛ كولور & كوت ؛، كولورسيكل)، بارامستيل (& كوت؛ ستايل & كوت؛))؛
ماكدو = ماسد (12، 26) - الإشارة (12، 26، 9)؛
ماكدولين = ماسد (12، 26)؛
ماكدوسيغنال = سيغنال (12، 26، 9)؛
مؤامرة (ماكدو، & كوت؛ ماسد دايلي & كوت؛، كولور، ستايلهيستوغرام & # 124؛ ستايلثيك)؛
مؤامرة (ماكدولين، & كوت؛ ماسد دايلي لين & كوت؛، كولورريد، ستايللين)؛
مؤامرة (ماكدوسينال، & كوت؛ ماسد خط إشارة ديل & كوت؛، كولوربرايتغرين، ستايللين)؛
دايلي فورس إندكس 2DAY ما.
FI_kol = إيف (في & لوت؛ 0، كولورريد، كولوربرايتغرين)؛
مؤامرة (في، & كوت؛ مؤشر القوة & كوت ؛، FI_kol، ستايلين & # 124؛ ستايلثيك)؛
قطعة (0، & كوت؛ & كوت ؛، كولورفيوليت، ستايل لين & # 124؛ ستايلثيك & # 124؛ ستايلينابيل)؛
إنكوديكولور (كولورويت) + & كوت؛ - مؤشر القوة - & كوت؛ + وريتيفال (الفترات، 1) + & كوت؛ أيام، ومثل. +
إنكوديكولور (كولوربلو) + & كوت؛ مؤشر القوة = & كوت؛ +
إنكوديكولور (كولورويت) + وريتيفال (في، 1.2)؛
بلوت (فولوم، _DEFAULT_NAME ()، بارامكولور (& كوت؛ كولور & كوت ؛، كولوربلوغري)، بارامستيل (& كوت؛ ستايل & كوت ؛، ستايلهيستوغرام & # 124؛ ستايلونسكيل & # 124؛ ستايلثيك، ماسكيستوغرام)، 2)؛
فال = إيف (فال 1 & غ؛ فال 2، Val1، Val2)؛
أفغفال = ميديان (فال، 22)؛
مؤامرة (T، _DEFAULT_NAME ()، اللون، ستايلهيستوغرام & # 124؛ ستايلثيك)؛
P = بارامفيلد (& كوت؛ برايس فيلد & كوت؛، - 1)؛
الفترات = بارام (& كوت؛ الفترات & كوت ؛، 22، 2، 200، 1، 10)؛
_SECTION_BEGIN (& كوت؛ بول باور إما & كوت؛)؛
لوكباك = بارام (& كوت؛ إما لو باكباك & كوت؛، 13)؛
بولبور = عالية - إما (إغلاق، عودة)؛
بلوت (بولبور، & كوت؛ & كوت ؛، بارامكولور (& كوت؛ كولور & كوت ؛، colorCustom11)، ستايلهيستوغرام)؛
تيتل = نيم () + & كوت؛ ومثل. + ديت () + & كوت؛ بول باور & كوت؛ + وريتيفال (الرجوع، 3.0) + & كوت؛ اليوم: & كوت؛ + وريتيفال (بولبور، 5.3)؛
_SECTION_BEGIN (& كوت؛ بير باور إما & كوت؛)؛
لوكباك = بارام (& كوت؛ إما باكباك & كوت ؛، 13)؛
بيربور = منخفضة - إما (إغلاق، عودة)؛
بلوت (بيربور، & كوت؛ & كوت ؛، بارامكولور (& كوت؛ كولور & كوت ؛، كولورريد)، ستايلهيستوغرام)؛
تيتل = نيم () + & كوت؛ ومثل. + ديت () + & كوت؛ بير باور & كوت؛ + وريتيفال (الرجوع، 3.0) + & كوت؛ اليوم: & كوت؛ + وريتيفال (بيربور، 5.3)؛
إلدر تريبل سكرين سكان.
// تم ترميزه من قبل دينيس سكوبلار 7/05/2005.
// ديريفد فروم & كوت؛ ترادينغ فور ليفينغ & كوت؛ و & كوت؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي & كوت؛ ألكسندر إلدر.
// مساعدة على تأكيد الاتجاه الأسبوعي. وينبغي أن يرتفع مع ارتفاع على الرسم البياني ماسد الأسبوعي للذهاب لفترة طويلة. ومع ذلك، يكتب إلدر أن الاختلافات في الماكد.
// الرسم البياني تجاوز إما. سيكون مؤشر دايلي 2 فورس أقل من ذلك زيرو لين. ابحث عن السهم للرجوع إلى حوله يوميا 13 إما. أيضا استخدام.
// يوميا 22 فترة إما لتأكيد اتجاه الاتجاه اليومي. تفعل العكس للسراويل. استخدم علامات تبويب الاتجاه الأسبوعي الطويل / القصير إما كمرشحات لإيقافها من خلال.
// سكان لعرض فقط أسبوعي إما الذهاب في اتجاه التداول المقصود. استخدم لونغ / شورت إلدر راي تابس (بولبور و بيربور) لضبط إشارات الدخول.
// يتم استخدام هذا التبويب بشكل أفضل عندما تتفق مع طويلة / قصيرة إما علامات التبويب أسبوعي. فترة 50 إما & غ؛ 100000 يستخدم لتصفية حجم. ما لا يقل عن 5 نقطة تشغيل في.
// يتم استخدام شهر واحد كفلتر لنطاق المخزون. هذا المسح الضوئي هو أفضل استخدام لاستكشاف.
ويكليماكد = ماسد (12،26) - سيغنال (12،26،9)؛
ويكستريسينغ = ريف (ويكليماسد، -1) & لوت؛ ريف (ويكليماسد، 0)؛
ويكستفالينغ = ريف (ويكليماسد، -1) & غ؛ ريف (ويكليماسد، 0)؛
ويكليفورسيندكسلونغ = فيويكلي & غ؛ 0؛
ويكليفورسيندكسشورت = فيويكلي & لوت؛ 0؛
فيلونغد = فيديلي & لوت؛ 0؛
فيشورتد = فيديلي & غ؛ 0؛
فيلتر = إما (V، 50) & غ؛ 100000.
تنتونتيفيلتر = هف (H، 20) - LLV (L، 20)؛ // كم السعر قد ذهب في شهر واحد (& غ؛ = 10 نقطة الأفضل)
فيفتيدايففيلتر = جولة (ستديف (سجل (C / ريف (C، -1))، 50) * 100 * سرت (256))؛ // سنة واحدة فولوتيليتي (& غ؛ = 40 الأفضل)
بولبور = هاي - إما (كلوز، 13)؛
بيربور = لو - إما (كلوز، 13)؛
إلديرلونغ = ماكلونغو و فيلونغد و فيلونغو؛
إلديرشورت = ماكدشورتو أند فيشورتد أند فيشورتو؛
Column0Name = & كوت؛ اسم الشعار & كوت ؛؛
العمود 3Name = & كوت؛ إيما طويل الاتجاه الأسبوعي & كوت ؛؛
Column4Name = & كوت؛ طويل شي راي فيلتر & كوت ؛؛
Column7Name = & كوت؛ اختصار إما ويكلي ديركتيون & كوت ؛؛
Column8Name = & كوت؛ شورت إلدر راي فيلتر & كوت ؛؛
العمود 10Name = & كوت؛ نطاق نقطة شهر واحد & كوت ؛؛
Column11Name = & كوت؛ تاريخية فولوتيليتي 50 يوم & كوت ؛؛

Comments